أجمل موديلات الأحذية ذات الألوان القوية لموسم ربيع وصيف 2022

يعتبر الحذاء من الأكسسوارات المهمة والمفضلة عند المرأة، التي ترغب دائماً بالإطلاع على أبرز صيحات الموضة والألوان الرائجة، لإقتنائها وتنسيقها ضمن إطلالاتها المميّزة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، رصدنا موديلات أحذية لافتة بألوان قوية، جريئة، تلفت الإنتباه كيفما نُسقت أو حلّت. اليوم سوف نستعرض وإياكي أبرز تلك الموديلات، لتكوني على إطلاع كافي على أبرز صيحات الموضة من ألوان وتصاميم، بالصور والتفاصيل.

موديلات أحذية ملونة ذات تصميم رياضي

أحذية موضة ربيع وصيف 2022
حذاء بتصميم رياضي باللّون البرتقالي من Lacoste. حذاء رياضي بتصميم مفتوح ولون لافت، صيفي بالتأكيد. إعتماد الأحذية الرياضية بألوان قوية، يُضفي طاقة إيجابية لا مثيل لها. لوك حيوي ونشيط بألوان فرحة ومليئة بالحياة، يليق بسائر التنسيقات ليُضفي جاذبية خاصة على اللّوك وطابعاً صيفياً رائعاً.

موديلات أحذية ملونة ذات تصميم كلاسيكي

أحذية موضة ربيع وصيف 2022
حذاء كلاسيكي لافت من Alexander Vauthier، إعتمد باللّون الأحمر اللماّع. حذاء بتصميم كلاسيكي ولونٍ مميّز، يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك الليّلية أو الكاجوال شيك. حذاء أنيق، يمنحك إطلالة شيك لا مثيل لها. إذا كنت من محبي التصاميم الكلاسيكية، إعتمديها بألوان لافتة بعيداً عن الكلاسيكيات، لتحصلين على لوك لافت ومميّز غير ممل.

موديلات أحذية ملونة ذات تصميم عصري ستايلش

أحذية موضة ربيع وصيف 2022
حذاء لافت من Versace، باللّون الأحمر اللّماع. حذاء صيفي مفتوح، بلونٍ جريء وقوي، بكعب عالي من الأمام والخلف، بتصميم عصري ستايلش. تنسيق هذا الحذاء ضمن إطلالاتك اليومية أمر سهل، إن كان مع الفساتين او السراويل الواسعة والضيقة، يُضفي بالتأكيد رونقاً خاصاً على اللّوك بالمجمل. للوك كاجوال مميّز، إعتمدي هذا التصميم ولا تترددي من إعتماده بألوان قوية.

موديلات أحذية ملونة ذات تصميم كاجوال شيك

أحذية موضة ربيع وصيف 2022
حذاء لافت بكعب متوسط من Laura Biagiotti، باللّون الأصفر اللاّفت. حذاء ببكلة من الخلف، يمكنك تنسيقه بشكل يومي ضمن إطلالاتك اليومية العملية، كعب مريح، ولونٍ لافت سهل التنسيق حتى مع الألوان المتضاربة. اللّون الأصفر صيحة هذا الموسم من صيف 2022 لا تترددي من تنسيقه مع إطلالاتك المميّزة.

يعتبر الحذاء الملوّن من الأكسسوارات المميّزة، والذي يُضفي رونقاً خاصاً على أي إطلالة. قد يكون تصميم كلاسيكي بألوان قوية، أو حذاء ستايلش، يومي، أو رياضي، في جميع الحالات، يبقى هو الجزء الأهم في الإطلالة والذي يخطف نظر العين للوهلة الأولى. إذا كنت من المغامرات في عالم الموضة والأزياء، وترغبين في التغريد خارج السرب، والذهاب بعيداً في عالم التنسيق والألوان، إختاري حذاءاً بألوان قوية لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، للوك مميّز ولافت وجريء بالتأكيد.