طرق تنسيق الأحذية الضخمة مع الاطلالات اليومية موضة صيف 2020

بعيداً عن الأحذية الكلاسيكية التي اعتدنا اختيارها في صيف 2020، لا بد من انتقاء طرق تنسيق موديلات الاحذية مع السلاسل الضخمة مع الاطلالات اليومية لضمان الراحة والتميّز في ساعات النهار. فاحرصي على اختيار الأحذية الضخمة المسطحة أو التي تبرز بالكعب العريض والمريح

واكبي من خلال الصور طرق تنسيق الأحذية الضخمة مع الاطلالات اليومية موضة صيف 2020، ، وانتقي التصاميم التي أعجبتك.

طرق تنسيق الأحذية الضخمة والمسطحة

طرق تنسيق الأحذية الضخمة مع الاطلالات اليومية من Simone Rocha

بعد مواكبتنا عروض أهم الماركات العالمية لصيف 2020، لاحظنا أن طرق تنسيق الأحذية الضخمة بات ملفتاً وخارجاً عن المألوف. فاختاري من Giambattista Valli طرق تنسيق الأحذية الملونة والبارزة بأقمشة الساتان مع الرباط العريض من الامام من دون إخفاء الاظافر الى جانب الكعب العريض والمسطح والبكلة البراقة على جانب الكاحل لضمان التميّز في اختياراتك.

طرق تنسيق الأحذية الضخمة والعالية

طرق تنسيق الأحذية الضخمة ذات الكعب العالي مع الاطلالات اليومية من Miu Miu

كما لا تتخلي عن طرق تنسيق الأحذية الضخمة مع الاطلالات اليومية بأسلوب Simone Rocha مع الرباط البارز على كامل التصميم وحبيبات اللؤلؤ التي تجعل الحذاء ملفت خصوصاً مع الكعب العريض من القش البيج الشبابي. وكوني أكثر جرأة من خلال طرق تنسيق الأحذية الضخمة والخشبية مع الكعب العريض والعالي  من دار Miu Miu لاطلالات يومية ملفتة للنظر مع الاقمشة اللماعة المعدينة والباند البارز مع الخطوط المقلمة لاطلالة ملفتة في صيف 2020.