حقائب اليد النسائية موضة خريف وشتاء 2020 من أسبوع نيويورك للموضة

رصدنا موديلات حقائب اليد النسائية موضة ربيع وصيف 2020 ضمن مجموعات أسبوع الموضة في نيويورك 2020 وقد تميزت هذه الحقائب بتصاميمها المتنوعة التي جمعت بين الأناقة والعصرية والتي أكملت مجموعات الملابس بطريقة مميزة ومبتكرة، وجمعنا لك بالصور أبرز هذه التصاميم لتتعرفي على أبرز صيحات الموضة الخاصة بالحقائب للموسم الشتوي القادم.

ولاحظنا من متابعتنا لاصدارات الدور العالمية لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 أن موديلات الحقائب الرائجة متنوعة ومتعددة، ومنها التصاميم ذات الحجم المتوسط وذات الحجم الصغير وكذلك لاحظنا أن الحقائب الكبيرة عادت للموضة الى جانب استمرار موضة الحقائبة الفائقة الصغر.

Tory Burch حقيبة يد باللون العنابي

والدرجات اللونية الأكثر رواجاً كما هو واضح كانت العسلي والبيج، الأحمر العنابي والزيتي والأسود طبعاً، مع وجود بعض درجات الباستيل الهادئة والدرجات المعدنية العصرية. ومن الصيحات الجديدة على ما يبدو كان مزيج الأسود والأبيض.

وبالنسبة للأقمشة فقد ضمت التصاميم الجلود الطبيعية بمختلف أنواعها الى جانب المخمل، والجينز وبعض الموديلات التي دخلها الصوف أو الفرو الصناعي.

resized_Tom Ford حقيبة يد مخمل

وقد رصدنا أجمل التصاميم لدى كل من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، مايكل كورس Michael Kors، توري بورتش Tory Burch، توم فورد Tom Ford، مارك جاكوبس Marc Jacobs والقائمة تطول.

شاهدي بالصور حقائب اليد النسائية موضة خريف وشتاء 2020 من أسبوع نيويورك للموضة وتعرفي عن قرب على موضة الحقائب الأكثر رواجاً للموسم الشتوي القادم.