أحدث أشكال وألوان حقائب اليد النسائية للعيد

كل موسم تطلق دور الأزياء صيحات جديدة من تصاميم الحقائب النسائية لتختار منها السيدة العصرية المواكبة للموضة، وتكون الاختلافات بالأقمشة والألوان والأحجام وقد جمعنا لك اليوم أحدث أشكال وألوان من تصاميم الحقائب النسائية للعيد من أهم الماركات الفاخرة وطرق اختيار حقائب يد.

أحدث أشكال وألوان من تصاميم الحقائب النسائية للعيد :

رأينا هذا الصيف الألوان الصيفية كالأحمر والزهري والأزرق والأصفر من جميع تصاميم الحقائب النسائية التي درجت لموسم، ومؤخرا أطلقت بيوت الأزياء تصاميم وألواناَ جديدة لشنط اليد يمكنك أن تعتمديها لتزيني ستايلك في العيد مثل الأزرق الفاتح والرمادي والأحمر الداكن الى جانب الأحمر الغني كما أن اللون الزهري الفاتح من أكثر الألوان رواجا الى جانب البيج والأبيض.

تنسيق حقيبة اليد ليس صعبا ولكنه بالوقت نفسه كي تظهري بإطلالة أنيقة يجب العناية بإختيار حقيبة اليد المناسبة لكل مناسبة وليس من الضروري شراء عدة حقائب في كل موسم كي تواكبي الموضة بل يمكنك الاكتفاء بحقيبة أو اثنتين إذا عرفت كيف تنسقين إطلالاتك. فمثلا الحقيبة باللون الرمادي أو الأزرق الداكن تليق مع كثير من الألوان للأسلوب الكاجوال الصباحي أما للمساء والمناسبات الرسمية فاعتمدي حقيبة باللون الأحمر والجلد الفاخر من غوتشي Gucci الى جانب حقيبة سوداء لتبدلي بينهما.

في الصور مجموعة من أحدث أشكال وألوان من تصاميم الحقائب النسائية للعيد ، لتختاري منها مايلائم أسلوبك.