اشتري أجمل تصاميم شنط المايكرو الرائجة والعصرية!

اشتري أجمل تصاميم شنط المايكرو الرائجة والعصرية!

حان الوقت لتستغني في بعض الأحيان عن الحقائب الكبيرة  لتستعيضي عنها بصيحة حقائب المايكرو "Micro Bags" التي انتشرت بشكل كبير في عالم الموضة والأزياء، فهي حتماً من أبرز الصيحات العمليّة خاصّة أنها بحجم صغير تتّسع لحاجاتك الأساسية فقط كالهاتف ومحفظة النقود وبعض المكياج، وهي حتماً ستضفي لمسات عصريّة على مختلف اطلالاتك، خاصّة أنها تليق بالأزياء الكاجوال كالجينز وبالفساتين والأزياء الأكثر رسميّة كدعوات العشاء  وحفلات الكوكتيل، ولفتت نظرنا تصاميم مجموعة من الماركات أبرزها : "فندي" Fendi ، توم فورد Tom Ford ، "جيفنشي" Givenchy ، "دولتشي &غابانا" Dolce & Gabbana وغيرهم.
    
    ما ننصحك بشرائه :


شنطة مايكرو ذهبية من "فندي" Fendi

انتقينا لك النسخة المصغّرة من حقيبة فندي الشهيرة باسم "Fendi Peek-a-boo"، مطرّزة بالخرز الذهبي الناعم والبرّاق مع قفل ذهبي بارز مدبوغ باسم الدار،  بامكانك ارتدائها لوحدها مع فستان سهرة باللون الأسود  أو اضافتها كإكسسوار على حقيبة كبيرة في اطلالاتك الكاجوال بالجينز.


شنطة مايكرو بقصّة الصندوق من "مانو اتيليه" Manu Atelier

لإطلالة عصرية وشبابية اخترنا حقيبة كتف "Micro Pristine" من مانو اتيليه بقصّة الصندوق الحادة مصنوع من الجلد الأسود الناعم، ومزودة بسلسلة ذهبية لتعليقها على الكتف، نسّقيها مع الجينز وقميص ملوّن لستايل عصري مواكب للموضة.


شنطة مايكرو ملفتة باللون الأخضر الباستيلي "تودز" Tod's

لستايل ملفت انتقينا حقيبة تودز الشبابية والمصنوعة في ايطاليا من جلد العجل، أنيقة باللون الأخضر الباستيلي بقصّة المايكرو الصغيرة ومزيّنة بأحجار الـStuds الصغيرة والتي ستجذب النظر، ومزودة بمقبض يد صغير مع شريط طويل في حال رغبت بارتدائها على الكتف، نسّقيها مع فستان أبيض صغير لإطلالة تجمع الأنوثة والعصرية.


شنطة مايكرو بقصّة الـBucket من توم فورد Tom Ford

حقيبة "Miranda Micro" من أحدث تصاميم دار أزياء توم فورد، بقصّة  الـBucket الانسيابية بحجم صغير، مصنوعة من جلد العجل الفاخر باللون الأسود، مع سحّاب داخلي مخفي، ومزيّن بلمسة ذهبيّة أنيقة، اختاري هذا التصميم الراقي لحفلات الكوكتيل خاصّة أنه بحجم صغير.


شنطة مايكرو بلون الفوشيا من "دولتشي &غابانا" Dolce & Gabbana

لإضافة لمسة حيوية ومنعشة على اطلالتك اختاري حقيبة "Sicily" من دولتشي &غابانا بقياس المايكرو الرائج من الجلد الفاخر  ولون الفوشيا الحيوي، مزوّدة بقفل مغناطيسي وشريط كتف قابل للتعديل على قياس كتفك، نسّقيه مع الفساتين الصيفية القصيرة لستايل شبابي منعش.


شنطة مايكرو عصريّة باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy

اللون الأسود أساسي في خزانة كل سيّدة، لدلك انتقينا لك شنطة جيفنشي العصرية باللون الأسود وحجم المايكرو، مصنوعة من جلد العجل باللون الأسود ومزيّنة بنجمة صغيرة باللون الأبيض أضافت لمسة شبابية على التصميم الكلاسيكي، تليق بمختلف الاطلالات النهارية كالجينز والمسائية مع الفساتين القصيرة.

 

شنطة مايكرو من بلون البنفسجي الحيوي من "تودز" Tod's

انتقينا لك حقيبة "Wave Micro" من تودز، بتصميم عصري من قماش السويد الفاخر، بقصّة ملفتة بدرجة حيوية من اللون البنفسجي، مزوّدة بسحابين، ومرصّعة بأحجار الـ"Studs" على زوايا التصميم، مزدانة بمقبض صغير مع شريط كتف لترتديها بالطريقة المفضلة، نسّقيها مع الجينز لستايل كاجوال أو مع فستان أسود متوسط الطول لحفل عشاء.

 

شنطة مايكرو باللون الأخضر الداكن من "كارا" Kara

تصميم عصري وبسيط بحجم المايكرو من دار الأزياء النيويوركية كارا، مصنوعة من الجلد الفاخر باللون الأخضر الداكن، ومزيّنة بسحاب فضي بارز، مع جيب خلفي، ملائم جداً للاطلالات العمليّة واليوميّة، نسّقيه مع الجينز تيشرت بسيط باللون الأبيض.

مقدمة المنتجات

واكبي أحدث صيحات الموضة واقتني أجمل تصاميم حقائب وشنط المايكرو الملفتة

Main Image
 اشتري أجمل تصاميم شنط المايكرو الرائجة والعصرية!
المنتجات
shop category