تنانير للمحجبات بألوان وقصّات اختارتها لك مدوّنات الموضة

من أكثر التّصاميم الأنثوية هي تصاميم التّنانير خصوصاً التنانير التي تعتمد على قصّات ملكية مفرّشة أو قصّات ضيّقة ومعاصرة. أصبحت المرأة المحجبة من أكثر من تعتمدن التنانير الطّوييلة بجميع قصّاتها وفي إطلالاتٍ منها كلاسيكية ومنها يومية وعصرية. هل تشجّعت ولبست تصاميم التّنورة الطّويلة أم بعد؟

جرّبيها على طريقة المدوّنات المحجبات في أجمل التّنسيقات التي اخترناها لك.

تنانير للمحجبات للإطلالات الكلاسيكية الرّاقية

كلّما ذهبت إلى مناسباتك الخاصّة، تلجئين إلى اختيار السّراويل القماشية ولكن هذه المرّة، كوني جريئة في اختياراتك والجئي إلى التّنانير الطّويلة في قصّاتها المتعدّدة واختاري منها ما يناسب ذوقك الكلاسيكي. في بعض الاحيان تحتاجين إلى التّغيير والإبداع في أزيائك لتواكبي أجمل صيحات الموضة. من قال أن التّنورة الطويلة لا يمكن أن تنفع للإطلالات الرّاقة وللمناسبات الرّسمية؟ أعجبتنا إطلالات من عدّة مدوّنات، منهن المدوّنة مرمر التي أبهرتنا بأزيائها الرّاقية الفخمة وتنسيقاتها للتّنانير ، كما أعجبتنا إطلالة المدوّنة ريان حيدر التي أطلّت في تنّورة طويلة مفرّشة من الخصر حتّى الاسفل معتمدةً اللّون الأحمر الرّاقي.

تنانير للمحجبات للإطلالات الكاجوال النّاعمة

إذا كنت من محبّي الموضة والابتكار، فاختاري يوماً وقرّري ألّا تعتمدي على السّروال واختاري التّنورة الطّويلة. يمكن أن تكون التّنورة الطّويلة من أجمل القطع للإطلالات اليومية بخاصّةٍ أنّها مريحة وابدأي يومك بتغيير ينشّطك ويعدّل مزاجك. أعجبتنا إطلالات العديد ممن المدوّنات في التّنانير الطّويلة الكاجوال، منها بقصّاتٍ ضيّقة وأخرى بقصّاتٍ فضفاضة ومريحة.

إستوحي من هذه المدوّنات تنسيقات التنانير الطويلة من خلال الاصور التي اخترناها لك.

روابط ذات صلة:

اختاري إطلالاتك بالجاكيت الطويل من فاشينيستا الخليج

لفات حجاب تركي 2017 على طريقة مدوّنات تركيات

ملابس محجبات كاجوال على طريقة مدوّنات الموضة