ملابس محجبات كاجوال على طريقة مدوّنات الموضة 

لا تزال مدوّنات الموضة المحجبات تبهرننا في تنسيقاتهن الأنثوية والنّاعمة التي أخرجت المرأة المحجبة من قوقعة اللباس العادي إلى اللباس المبتكر الذي يتطلّب جرأة وشخصية قوية لكي تعتمده المرأة المحجبة وغير محجبة.

قلبت مدوّنات الموضة المحجبات المقاييس وجعلت الموضة في خدمة المرأة وليس العكس فأتت الاساليب الخاصّة لكلٍّ منهنّ والتي شجّعت كل امرأة محجبة على اختيار ما يناسبها من ملابس محتشمة بأسلوبها وطريقتها. تعرّفي معنا على طريقات المدوّنات المحجبات واستوحي منها.

ملابس محجبات كاجوال مع اعتماد الجاكيت الطويل

أزياء المدوّنات الشتوية أتت بتركيز كامل على الجاكيت الطويل، فمنذ بداية فصل الشّتاء والمدوّنات تعتمدن الجتكيت الطّويل أكثر من أي تصاميم أخرى، فبالاضافة إلى ما يوفّره الجاكيت الطّويل من راحة وانوثة، فهو من آخر صيحات الموضة. شاهدي معنا بالصّور كيف اعتمدته كلّ مدوّنة على طريقتها.

ملابس محجبات كاجوال بألوان راقية وانثوية

أمّا بالنّسبة للألوان التي اعتمدتها المدوّنات، فتماوجت بين الالوان الشتوية من جهة والالوان الناعمة الرّاقية من جهة ثانية. ليس هناك بالطبع مهرب من لوني الاسود والابيض، ويبدو أنّ المدوّنات اعتمدنَ قاعدة عدم تنسيق الالوان فذهبن إلى ألوان هادئة وجمعنَها في إطلالاتٍ راقية وانثوية.

إستوحي من إطلالات مدوّنات الموضة المحجبات.