تنانير للمحجبات على طريقة مدونات الموضة الراقية

تبهرنا مدونات الموضة بكيفية تنسيق طريق مختلفة لأزياء المحجبات على آخر صيحات الموضة بحيث لا تكون السيدة المحجبة مضطرة الى ارتداء الملابس الكلاسيكية بل تستطيع مواكبة الدور العالمية واختيار قطع مميزة خاصة بها. وقد استطاعت بعض مدونات الموضة المحجبات أن تحولن لباس المرأة المحجبة من العادي إلى المبتكر، وقد اخترنا لك اليوم بعض طرق ارتداء التنانير للمحجبات على طريقة مدونات الموضة.

تنانير للمحجبات لإطلالات صباحية كاجوال

تختار مدونة الموضة آسيا التنورة الطويلة بالقصة المنسدلة والقماش القطني لإطلالات الصباح فنراها بتنورة باللون الكاكي مع القميص الأبيض والجيليه والحذاء المسطح الكعب، ولتجعل اللوك أكثر أناقة ترتدي التنورة البيضاء بالقماش الشبكي مع صندل كعب عالي. أما هوليا أصلان فتختار الحذاء الرياضي الأبيض مع التنورة المخططة، على عكس دلال الدوب التي تنتقي ستايل أكثر أناقة بتنورة بيضاء مزينة بالشراشيب مع توب أسود وأبيض وصندل كعب عالي وذلك للقاءات الصباحية أو غداء مع الأصدقاء.

تنانير للمحجبات للمناسبات والإطلالات المسائية

المدونة الأنيقة مرمر تعتمد تنورة الجلد بالقصة الواسعة والخصر العالي مع توب أبيض وحزام يحدد الخصر، بينما دلال الدوب تختار التنورة الفخمة بقماش مورد باللون الابيض والأسود مع توب أسود أنيق وااكسسوارات كريستالية. وبأسلوب مختلف تنسق المدونة الأمريكية المحجبة صوفيا غودسون التنورة الطويلة بقماش الشيفون مع توب بسيطة بيضاء واكسسوارات ذهبية وحجاب أسود.

ملابس محجبات كاجوال على طريقة مدوّنات الموضة 

فساتين سهرة فخمة للمحجبات من النجمات

فساتين سهرة للسمينات وممتلئات القوام من نجمات ومشاهير العالم