موديلات فساتين كاجوال للمحجبات القصيرات

إختيار موديلات فساتين كاجوال للمحجبات القصيرات قد يكون أمراً محيّراً، لكن الأمور تصبح أسهل عندما تعرفين ماذا تختارين وماذا تتجنّبين. من تجنّب طبعات معيّنة إلى الطول والقصة كلّها نصائح يسهل إعتمادها لإختيار موديلات فساتين كاجول للمحجبات القصيرات.

تابعي معنا أبرز النصائح لإيجاد موديلات فساتين كاجول تناسب المرأة القصيرة القامة.

الخطوط العمودية ستعطيك إمتداداً وقواماً أطول بأسلوب حنين الصيفي

بدلاً من الفستان القميص إختاري الفستان الملفوف Wrap dress، لأن الخيار الأول يمكن أن يبتلعكِ ويظهرك كأنك ترتدين ملابس فضفاضة الأمر الذي لا يناسب قوام المرأة القصيرة القامة. على عكس ذلك، فإن الفستان الملفوف أو wrap سيناسب قوامك ويبرز قوامك بشكل ملائم.

لدى إختيار موديلات فساتين كاجول، من المفضّل أن تنتقي تصاميم بألوان موحّدة فغالبًا ما يعطي اللون الصلب مظهرًا شاملاً بدلاً من المطبوعات الصاخبة التي يمكن أن تطغى على القوام الصغير.

تألقي بالفستان بلون واحد من وحي إطلالة الانفلونسر العراقية سمر شاكر

لكن في المقابل، النقشات أساسية أيضاً في إختيار موديلات فساتين كاجول للمحجبات القصيرات، إختاري طبعة الورود الناعمة أو نقشة البولكا دوت الصغيرة. وفي حين أن الخطوط الأفقية تُظهر القوام أعرض، فإن الخطوط العمودية ستعطيك إمتداداً وقواماً أطول، إذاً فالخيار الثاني من موديلات فساتين كاجول هو الأفضل للمرأة القصيرة.

المهم لدى إختيار موديلات فساتين كاجول، الإبتعاد عن القصات الفضفاضة، وبدلاً منها تألقي بالفساتين ذات القصات التي تحدد قوامك مثل القصة الكورسيه. وفي ما يتعلّق بطول الفستان، فالفساتين الماكسي التي تلامس الأرض لا تناسب المرأة ذات القوام القصير.

إختاري القصات التي تحدد قوامك مثل القصة الكورسيه أو الحزام العريض بأسلوب دلال الدوب

ومن النصائح التي تترافق مع إختيار موديلات فساتين كاجول هو تنسيق الأكسسوارات المناسبة معها والملائمة للمرأة القصيرة. نسّقي مع اللوك حقيبة صغيرة وتجنّبي الحقائب الكبيرة الحجم، أما لإختيار الجزمات فالمفضّل الإبتعاد عن الجزمات ذات الساق الطويلة وإلجأي بدلاً عن ذلك للجزمة التي تصل إلى الكاحل Ankle boot، كذلك إختاري الستيليتو ذات المقدّمة المدببة، والصنادل الـmule.