شاهدوا بالصور النجمات اللاتي اخترن الفساتين الحمراء الفخمة للاحتفال بعام 2022 ورانيا يوسف تتصدر الترند بإطلالتها الجريئة

حرصت عدد من النجمات على الاحتفال باقتراب العام الجديد بجلسات تصوير مميزة خضعن لها خلال الأيام الماضية، ونالت تفاعل قطع كبير من الجمهور، وتصدرن من خلالها الترند، وكانت السمة المميزة لتلك الجلسات هي ظهور هؤلاء النجمات بفساتين لافتة باللون الأحمر المناسب للاحتفال ببداية عام 2022.

رانيا يوسف

كان من بين هؤلاء النجمات، الفنانة رانيا يوسف التي شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا على هامش حضورها المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسلها الجديد "المماليك" الذي بدأت التحضير له.

وارتدت النجمة المصرية رانيا يوسف خلال جلسة التصوير، فستان ساتان باللون الأحمر الناري الذي تميز بكونه بكتف واحد، وقصير حتى منطقة الركبة، إضافة إلى وجود ثنيات في مناطق متفرقة منه، أضفت له لمسة مميزة وأبرز هذا الفستان رشاقتها وباتت حديث الجمهور بسببه، كما حرصت رانيا على استكمال أناقتها بترك شعرها المموج منسدلًا على كتفيها وارتدت أقراط وسوار ضخم.

سيرين عبد النور 

سيرين عبد النور خطفت الأنظار خلال الأيام القليلة الماضية بعدما نشرت عبر انستجرام صور جديدة لها، أطلت خلالها بفستان أحمر أنيق وقصير من دولتشي فارفالا، تميز بأكمامه المنتفخة من الأعلى وطويلة حتى معصم اليد، وانسدل مجسمًا حتى الركبة، وتزين بفينوكة ضخمة عند الخصر، أضفت لتلك الإطلالة مزيد من الأناقة والاختلاف.

ونسقت سيرين عبد النور مع هذا الفستان المميز، حذاء طويل باللون الأسود، وجوارب شبكية باللون نفسه أيضًا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وزينت يدها بخواتم ماسية فخمة.

مي سليم

الفنانة المصرية مي سليم حرصت على الاحتفال بقرب بداية العام الجديد، بالخضوع لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها مرتدية فستان أحمر طويل بكتف واحد من توقيع المصممة Dina Elgeddawy، وتميز الفستان بخامته البسيطة، وانسدل بداية من منطقة الخصر بشكل أوسع أظهره منفوشًا قليلًا، خاصة مع وجود ثنيات عريضة في المنطقة السفلية، كما تميز بوجود فتحة ساق أمامية.

وحرصت مي سليم على استكمال أناقتها بترك شعرها المموج منسدلًا، وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية بسيطة مناسبة للفستان، ونالت تلك الإطلالة إعجاب عدد كبير من متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

ملك قورة

الفنانة المصرية الشابة ملك قورة، خطفت أنظار متابعيها بعدما ظهرت وهي تحتفل بالعام الجديد من خلال جلسة تصوير جديدة، وهي مرتدية فستانا باللون الأحمر البراق، الذي كان ملائما لبشرتها وهو من تصميم سامو هجرس.

واتسم الفستان بأكمامه القصيرة والمنسدلة والمنفوشة بشكل جعل الإطلالة تظهر بشكل أفخم وأجمل، وانسدل الفستان بداية من الخصر، منفوشًا للغاية أظهرها كأميرات ديزني، كما اتسم بكونه مكشوفا قليلًا من ناحية الظهر، ونسقت ملك معه مجوهرات ماسية أنيقة.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام