ما هي الحقيبة التي إعتمدتها حديثاً مدونات الموضة في العالم العربي؟!

حقيبة MATELASSÉ MONOCHROME من Celine باللّون الأسود، وجهة مدونات الموضة الجديدة في عالمنا العربي. إختارت بعض مدونات الموضة في العالم العربي، أن تُنسق إطلالاتها مستعينةً بهذه الحقيبة السوداء المميّزة. حقيبة لافتة يمكنك تنسيقها بأسلوب لافت ومميّز، ضمن إطلالاتك الكاجوال اليومية، أو الشيك المميّزة، مستوحيةً من إطلالات نور عريضة، ناتالي فنج، تاليا فواز، لينا غوطي، هدى شاهين، لانا البيك وغيرهن كثر. 

حقيبة MATELASSÉ MONOCHROME بتنسيق كاجوال يومي

تنسيق حقيبة حقيبة MATELASSÉ MONOCHROME من Celine، في الإطلالات كاجوال من الخيارات المميّزة، كونها حقيبة بتصميم كلاسيكي صغير، تليق بسائر الإطلالات دون إستثناء. هنا في الصورة أدناه إطلالة لنور عريضة نسقت بها هذه الحقيبة مع بلوزة سوداء لافتة وسروال من الدنيم المميّز. إطلالة كاجوال مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها للوك يومي لافت.

حقيبة MATELASSÉ MONOCHROME
نور عريضة بإطلالة كاجوال لافتة بحقيبة MATELASSÉ MONOCHROME من Celine

حقيبة MATELASSÉ MONOCHROME للوك شيك لافت

هذه الحقيبة أيضاً تلائم الإطلالات الشيك المميّزة، وتنسيقها مع التصاميم الشيك، تزيد من أناقة الإطلالة ورونقها. هنا في الصورة أدناه إطلالة لافتة لناتالي فنج، نسقت فيها فستان أسود أنيق لافت، مع حقيبة MATELASSÉ MONOCHROME من Celine.إطلالة لافتة ومميّزة، بحقيبة شيك فاخرة.

حقيبة MATELASSÉ MONOCHROME
ناتالي فنج بتنسيق شيك لحقيبة MATELASSÉ MONOCHROME من Celine

تتميّز حقيبة MATELASSÉ MONOCHROME من Celine، ذات اللّون الأسود، بجلدها الفاخر، وبالسلسة الحديدية المميّزة مع إسم العلامة Celine الميتاليكي الذهبي، الذي يتوسط الحقيبة بشكلٍ بارز ولافت.