أجمل الهدايا لأفكار إطلالات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 من شهر سبتمبر من كل عام. ولهذه المناسبة المميّزة أنتِ بحاجة لإطلالة مميّزة أيضاً، أو ربما تبحثين عن هدية لإحدى صديقاتك مثلاً. ومن وحي اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية إخترنا لك مجموعة من الأزياء الفاخرة والإكسسوارات الجذابة والمجوهرات الفريدة التي تجدينها عبر مواقع علامة ماتشس فاشن، بلومينغديلز وBY FAR.
 

استكشفي تشكيلة من الإكسسوارات الجذابة والفساتين الأنيقة من علامة ماتشس فاشن

أطلقت علامة ماتشس فاشن، المنصة الإلكترونية المتخصصة ببيع الأزياء الفاخرة بالتجزئة، دليلها الخاص من الهدايا المختارة بعناية بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين للملكة العربية السعودية.

وتضم التشكيلة الاحتفالية تصاميماً مميزة من أفخر علامات الأزياء، وتطغى عليها تدرجات اللون الأخضر في إشارة لعلم المملكة. ويتضمن الدليل مجموعةً واسعة من القطع الأنيقة من أشهر علامات الأزياء العالمية، بما فيها بوتيغا فينيتا وفالنتينو وذا آتيكو وماخ اند ماخ وأمينة معدي.

لا تفوتوا استكشاف تشكيلة الخيارات الواسعة من الإكسسوارات الجذابة والفساتين الأنيقة الآن على ماتشس فاشن.

احتفلي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مع MATCHESFASHION
احتفلي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مع MATCHESFASHION

ولإطلالة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين للملكة العربية السعودية اخطفي الأنظار باللون الأخضر من خلال اختيار الفستان المصمم بأسلوب القفطان العصريّ من تصميم Andrew Gn الذي يتميّز بقصة الياقة العالية مع الشراريب التي تزيّن طرف التصميم. أكملي الإطلالة بحقيبة من علامة The Row وحذاء Bottega Veneta المميّز والمزيّن بالكريستالات. زيّني إطلالتك بشوكر من تصميم Viltier وخاتم باللون الأخضر من Jupiter.

 

تصاميم مختارة بكل دقة وعناية من متجر بلومينغديلز

أطلق متجر بلومينغديلز دليلاً مخصصاً بمناسبة الذكرى 92 لليوم الوطني السعودي. ويضم الدليل مجموعة من الأزياء والتصاميم المختارة بكل دقة وعناية مثل الفساتين بتصاميم أنيقة وألوان زاهية من سيلف بورتريت، وبروينزا شولر، وسولاس لندن، وباميلا رولاند.

كما يقدم الدليل تشكيلة فاخرة من الإكسسوارات والحقائب من علامتي باي فار وثالي، وأحذية الكعب العالي من علامات ماش آند ماش وسارة جيسيكا باركر ومالون سولييه. ويضم الدليل مجموعة من المجوهرات من علامتي شروق ومارلي، والتي تضفي المزيد من الرقي والأناقة على الإطلالة.

أطلق متجر بلومينغديلز دليلاً مخصصاً بمناسبة الذكرى 92 لليوم الوطني السعودي
أطلق متجر بلومينغديلز دليلاً مخصصاً بمناسبة الذكرى 92 لليوم الوطني السعودي

 

علامة  BY FARتطلق شكيلتها الخاصة والمنتقاة بعناية احتفالاً باليوم الوطني

أطلقت علامة BY FAR تشكيلتها الخاصة والمنتقاة بعناية احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الثاني والتسعون. وتلبي مجموعة المنتجات الصديقة للبيئة متطلبات الجميع، سواء الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة أو ممن يودون تقديم هديةٍ مميزةٍ للعائلة والأصدقاء. ونقدّم علامة الإكسسوارات الفاخرة تشكيلةً من القطع الأنيقة والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق.

وتتنوع القطع الصديقة للبيئة بين التصاميم الكلاسيكية اليومية، مثل Romy، والقطع العصرية الجديدة، مثل Murphy، لتحتفي بالمناسبة المميزة.

علامة  BY FARتطلق تشكيلتها الخاصة والمنتقاة بعناية احتفالاً باليوم الوطني
علامة  BY FAR تطلق تشكيلتها الخاصة والمنتقاة بعناية احتفالاً باليوم الوطني

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فالنتينا إجناتوفا، المؤسسة المشاركة لعلامة BY FAR: "تمثّل المرأة السعودية معاني الأنوثة والغموض. وتمكّنت من تعزيز صورة المرأة المتمكّنة، حيث لعبت العديد من أدوار القوة والعزيمة".