مصممة المجوهرات السعودية الجوهرة الشنيفي لـ"هي":  شغفي الدائم بوطني المملكة العربية السعودية كان اكبر الهاما لي

اساور حب من مجوهرات الجوهرة

اساور حب من مجوهرات الجوهرة

تصميم سلسال حب مرصع بالاحجار

تصميم سلسال حب مرصع بالاحجار

خاتم خريطة المملكة من مجوهرات الجوهرة

خاتم خريطة المملكة من مجوهرات الجوهرة

خاتم مرصع بالالماس والاحجار من مجوهرات الجوهرة

خاتم مرصع بالالماس والاحجار من مجوهرات الجوهرة

خواتم من مجوهرات الجوهرة.

خواتم من مجوهرات الجوهرة.

سلسال خريطة المملكة من مجوهرات الجوهر

سلسال خريطة المملكة من مجوهرات الجوهر

حب وشغف المرأة السعودية لعالم المجوهرات دفعها إلى خوض مجال صناعة وصياغة المجوهرات والإبداع فيه من دون قيود. 

خصتنا مصممة مجوهرات السعودية  للجوهرة الشنيفي التي تتولى أيضًا منصب المدير التنفيذي لعلامتها مجوهرات الجوهرة بحوار خاص حول توجهات علامتها في التصميم وعن ابتكاراتها التي تستلهمها من رموز وشارات شاعرية ووطنية تصنع منها اجمل وارقى التصاميم الراقية والبراقة. 

خاتم مرصع بالالماس والاحجار من مجوهرات الجوهرة

تعرفي إلى تفاصيل هذا الحوار الخاص بـ"هي":

بداية، أخبرينا عن فلسفة وتوجهات العلامة في التصاميم. 

Johara Jewelry هي علامة تجارية سعودية مسجلة تتميز بتصاميم إبداعية مستوحاة من البيئة العربية عامة والثقافة الخليجية خاصة. نحرص في Johara Jewelry على أن نكون الرواد في صناعة المجوهرات الابداعية الفريدة  لتلبي ذوق عملائنا الرفيع.
 
هل لك ان تشاركينا تفاصيل اخر مجموعة تم اطلاقها مؤخرا؟ 

بما اننا الان بصدد اطلاق مجموعة جديدة لنواكب تطلعات عملائنا الذين نعتبرهم صفوة متذوقي المجوهرات، فإنه يتطلب منا إصدار الكثير من الدراسة و المواكبة والإلهام الذي يتبعه كثير من ضبط جودة التصنيع لضمان استخدام اجود انواع الالماس والاحجار الكريمة.  

اخر مجموعة تم إصدارها كانت مجموعة حب والتي تعتبر من الهدايا الأنيقة للتعبير التذكاري عن الحب، وهي مجموعة من الخواتم والاساور والسلاسل المزينة بالألماس الأبيض أو حجر الروبي أو الكوارتز الأبيض, كما نوفر لعملائنا حرية اختيار نوع الذهب سواء كان أبيض او أصفر أو روز قولد.  

حدثينا اكثر عن مجموعة خريطة المملكة ... ماذا تعني لك؟

شغفي الدائم بوطني المملكة العربية السعودية (ادام الله علينا نعمة الوطن والملك) كان اكبر الهاما لي. و تماشيا مع التطلعات الحالية والمستقبلية التي تسير وفق رؤية 2030 التي تضمن أهمية تمكين المرأة , قررت تصميم قطع مجوهرات تعكس شغف وحب الشعب السعودي بوطننا الغالي، وكان إنشاء تصميم خريطة المملكة مزينة بثلاث ألوان من الالماس: الاخضر الذي يمثل العلم السعودي والابيض والاسود اللذان يمثلان الحاضر وفخامة التراث. 

تسعى المصممات السعوديات إلى اطلاق مجموعات خاصة احتفالًا باليوم الوطني السعودي مستوحاة من رموز والهامات وطنية. كيف تتفردين عن غيرك من المصممات بهذه التصاميم؟
 
في Johara Jewelry دائما ما نكون سباقين في اطلاق العديد من التصاميم او العروض إحتفالا بهذا اليوم الذي يحمل المكانة الخاصة في قلوب جميع الشعب السعودي. طرحنا مؤخرا  تصميم خريطة المملكة كبروش وهو تصميم ماسي رفيع .
 
 رسالة تهنئة تقدمينها لقرائنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

بالأصالة عن نفسي وعن جميع منسوبين Johara Jewelry أتشرف بأن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني السعودي ، سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة وهما ينعمان بموفور الصحة والعافية ليواصلا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي، ويديم على هذا البلد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

وبما اني من قراء ومتابعين مجلة هي لا يفوتني ايضا ان اهنئ عامة الشعب السعودي، كل عام ونحن للسعودية درع حصين،  كل عام ووطني الحبيب بألف خير. دام عزك ياوطن..

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على تفاصيل مجموعات مجوهرات الجوهرة