مصممة الأزياء ديانا كربك لـ"هي": الحفاظ على التصاميم البسيطة أهم جزء في الأناقة

تتميز تصاميم عبايات  Maison Di المصممة ديانا كربك بفخامة عصرية تواكب أحدث صيحات الموضة بأسلوب كلاسيكي محافظ. تعتمد المصممة على استخدام العناصر الجمالية التي تعزز من أنوثة المرأة وإحساسها بالأناقة من تواكب أحدث صيحات الموضة بأسلوب كلاسيكي محافظ. تعتمد المصممة على استخدام العناصر الجمالية التي تعزز من أنوثة المرأة وإحساسها بالأناقة من تفاصيل قصات كلاسيكية مرورا إلى لمسات الشك والتطريز التي تليق بأسلوب المرأة الراقية...

 في حوار خاص مع المصممة ديانا كربك نتعرف فيه على أساسيات الشغف في تصميم الأزياء وحبها لاستشكاف عالم تصميم العبايات من خلال رموز وعناصر وقصات تدمج فنون الماضي والحاضر...

إليك تفاصيل الحوار ....

تضم  مجموعاتك تصاميم عبايات  فاخرة... هل تعتبرين نفسك مصممة عبايات؟

لا أعتبر نفسي مصممة عبايات فقط فأنا أحب وأقدر كل شيء جميل. في مسيرتي المهنية كمصممة إبداعية، قمت بتصميم كل شيء بدءًا من الملابس لملصقات فرنسية إلى اكسسوارات المنسوجات وديكورات الزفاف ومجموعات البرامج التلفزيونية.

كوني في الشرق الأوسط وأعيش هنا ، تمكنت من رؤية المزيد من تصاميم العبايات ووجدتها بسيطة جدًا وأنيقة ومذهلة. شعرت برغبة في استكشاف العبايات عن قرب من خلال تصميمها... أحب التعرف على أنواع مختلفة من الأزياء وكل الأمور المتعلقة في عملية تصميم القطع التي تبهرني.

من هي المرأة التي تلهمك في التصميم؟

هي امرأة أنيقة، واثقة من نفسها، وتتمتع بالحياة والراحة في بشرتها.

 كيف تصفين تصاميمك في خمس كلمات؟

مصقولة، فاخرة، مصنوعة يدويًا وتحمل مزيج من الثقافة التقليدية والحديثة.

 ما هي نصيحتك لكل امرأة تبحث عن الأناقة بأسلوب محافظ؟

أشعر أن الحفاظ  التصاميم البسيطة هو أهم جزء في الأناقة سواء كان بأسلوب محافظ أو غير ذلك. أوصي المرأة بالحفاظ على الإكسسوارات والمكياج بأسلوب بسيط حتى لا تطغى على المظهر... قد تحسن الأزياء  من المظهر ولكن في نهاية اليوم المرأة الأنيقة هي من تصنع أناقتها وليست أزياءها فسحب.