البليزر القصير خيار أكثر عصرية للصبايا

جاكيت البليزر من كلاسيكيات الموضة ويعتبر قطعة أساسية وهامة في خزانة كل امرأة أنيقة وفي كل موسم نشاهد منه العديد من التصاميم المميزة والمبتكرة وهذا الموسم قدمت دور الأزياء العالمية تصميم البليزر القصير المثالي للصبايا وإليك بعض الأفكار المميزة لتنسيقه في إطلالاتك الخريفية.

أفكار لتنسيق البليزر القصير لاطلالات عصرية للصبايا

تصاميم مختلفة من جاكيت البليزر شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وكما ذكرنا فإن البليزر القصير الذي يصل طوله حد الخصر أو تحت منطقة الصدر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً وهو بديل عصري عن البليزر الكلاسيكي ومثالي للصبايا وقد تم تقديمه بألوان وقصات مختلفة وإليك بعض أجمل الأفكار لتنسيق البليزر القصير لمختلف المناسبات والمشاوير.

نسقي البليزر القصير مع بنطلون الجينز لإطلالة عصرية

اختاري بليزر قصير باللون الأسود بتصميم أنيق وناعم ومعه اعتمدي بنطلون جينز باللون الرمادي بقصة أرجل واسعة وأكملي اللوك باكسسوارات ملفتة مثل حقيبة يد باللون الفضي الميتالك ونظارات شمسية بتصميم عصري.

البليزر القصير لأكثر الاطلالات العصرية هذا الموسم
البليزر القصير لأكثر الاطلالات العصرية هذا الموسم 

البليزر القصير لإطلالة أنيقة وملفتة على البدلة الرسمية

البدلات المؤلفة من البليزر القصير مع التنورة أو البنطلون من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، اختاريها بتصميم أنيق وقماش مميز مثل الجلد الأسود في هذه الإطلالة، ونسقي معها اكسسوارات ناعمة مثل الحذاء الأسود الكلاسيكي وحقيبة اليد المبتكرة.

من الممكن أن تختاري بليزر قصير من الجلد لاطلالة أكثر عصرية
من الممكن أن تختاري بليزر قصير من الجلد لاطلالة أكثر عصرية

البليزر القصير مع التنورة البليسيه

لتحصلي على لوك مميز يجمع بين الأناقة والعصرية اختاري بليزر قصير باللون الرمادي مثلاً ونسقي معه تنورة طويلة مشغولة بطريقة البليسيه وأكملي اللوك بحذاء كعب عال وحقيبة يد أنيقة.

نسقي تنورة بليسيه مع بليزر قصير لاطلالة أنيقة
نسقي تنورة بليسيه مع بليزر قصير لاطلالة أنيقة

لوك شبابي في التنورة القصيرة والبليزر

لمختلف المشاوير الخريفية المسائية من الممكن أن تختاري البليزر القصير وتنسقي معه تنورة قصيرة من الجلد الأسود مع حذاء كعب عال وحقيبة يد صغيرة تكملين بها أناقتك.

تنسيق عصري في بليزر قصير مع تنورة من الجلد الاسود
تنسيق عصري في بليزر قصير مع تنورة من الجلد الاسود

البليزر القصير من أبرز صيحات الموضة وهو مثالي للصبايا لهذا اختاري منه التصميم الذي يعجبك، ونسقي البليزر القصير بأسلوبك الخاص لمختلف المناسبات  الكاجوال منها أو الرسمية.