اعتمدي البليزر مع التنورة لأجمل الاطلالات الخريفية

هنالك بعض الثنائيات في الموضة التي تميزت بتناغمها وأناقتها مع بعضها البعض ومن بين هذه الثنائيات الأكثر شهرة هي التنورة مع البليزر حيث ومن خلال تنسيق هاتين القطعتين مع بعضهما البعض ستحصلين على إطلالة عصرية وأنثوية واليوم جمعنا لك بالصور بعض الأفكار المميزة لتستوحي منها تنسيقها في البليزر مع التنورة.

 

أجمل التنسيقات العصرية في البليزر مع التنورة

موديلات كثيرة من البليزر شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم تنوعت بين القصات الاوفر سايز أو المحددة الخصر كما تنوعت من ناحية ألوانها والأقمشة المصنوعة منها وكذلك الأمر بالنسبة للتنانير التي شاهدنا منها القصير والميدي والماكسي وأيضاَ الكلوش والضيق المنسدل، وتنسيق أي من هذه التنانير مع جاكيت البليزر سيمنحك اطلالة أنيقة وملفتة في الخريف واليك بالصور بعض أجمل هذه الأفكار.

 

تنسيق عصري في التنورة القصيرة مع البليزر

اختاري تنورة قصيرة بتصميم بسيط ونسقي معها سويتر ناعمة ومن فوقهما اختاري بليزر أنيق بلون هادئ وأكملي اللوك حسب المناسبة باكسسوارات ملائمة.

لمختلف المشاوير اليومية نسقي تنورة قصيرة مع بليزر أنيق
لمختلف المشاوير اليومية نسقي تنورة قصيرة مع بليزر أنيق

 

إطلالة خريفية مميزة في التنورة الميدي والبليزر

اعتمدي إطلالة خريفية أنيقة اختاري فيها جاكيت بليزر بلون ترابي هادئ ومعه نسقي تنورة ميدي بنقشة الكارو وأكملي اللوك بجزمة عالية وحقيبة يد صغيرة.

أجمل التنسيقات الخريفية في البليزر مع التنورة
أجمل التنسيقات الخريفية في البليزر مع التنورة 

 

اعتمدي إطلالة للدوام في التنورة البليسيه مع البليزر

لمختلف إطلالات الدوام أو التنسيقات المسائية الأنيقة بإمكانك اختيار تنورة طويلة بليسه، ونسقي معها جاكيت بليزر بقصة رسمية ولون هادئ وأكملي اللوك بحذاء وحقيبة يد من الجلد.

تنسيقات أنيقة في التنورة البيضاء مع بليزر
تنسيقات أنيقة في التنورة البيضاء مع بليزر

 

إختاري البليزر مع تنورة منسدلة من الحرير

تألقي باطلالة أنثوية ناعمة اختاري فيها تنورة ميدي من الحرير بقصة منسدلة ومعها نسقي جاكيت بليزر بتصميم كلاسيكي أنيق وأكملي اللوك بصندل كعب عالي.

لوك أنثوي في تنورة من الحرير مع بليزر أنيق
لوك أنثوي في تنورة من الحرير مع بليزر أنيق

التنورة مع البليزر من الثنائيات الأكثر أناقة في الموضة اعتمديها في مختلف المناسبات بأسلوب شبابي وعصري وتألقي بإطلالات خريفية مميزة.