تألقي لهذا الموسم من خريف 2022 بإطلالات مشرقة باللّون البرتقالي

يعتبر اللّون البرتقالي من الألوان المميّزة والنارية والتي تمنحك إطلالة لافتة وجريئة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، اللّون البرتقالي من الصيحات البارزة بتصاميم لافتة، منها الكاجوال الذي يمكنك إعتماده بشكل يومي، ومنها الشيك الأنيق الذي يمكنك إعتماده في المناسبات المميّزة لهذا الخريف. اللّون البرتقالي يحمل تدرجات عديدة منها الهادىء ومنها الناري، لكي أن تنسقيه بأسلوبك المميّز لهذا الموسم، مستوحية من الصور المرصودة في هذا النص، للوك خريفي مميّز على الموضة.

تنسيق إطلالة باللّون البرتقالي للوك كاجوال لافت

في الإطلالات الخريفية اليومية الكاجوال، إختاري الألوان المميّزة للوك غير ممل، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الألوان القوية صيحة لافتة، أبرزها اللّون البرتقالي بدرجاته النارية والهادئة. تنسيق هذا اللّون من الأمور السهلة، إذ يمكنك تنسيقه مع ألوان أساسية للوك أنيق، ومع ألوان متضاربة للوك جريء على الموضة.

إطلالات باللّون البرتقالي
إطلالة كاجوال لافتة باللّون البرتقالي المميّز من Etro

إطلالات أنيقة وشيك باللّون البرتقالي المميّز

في المناسبات المميّزة إختاري الألوان القوية للوك مميّز وعصري، مبتعدة عن الألوان الأساسية التي إعتدنا عليها. إذا كانت لديكي مناسبات، أو أعراس لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، إختاري فساتين أو جمبسوت باللّون البرتقالي المميّز، للوك لافت خاطف للأنظار. 

إطلالات باللّون البرتقالي
تنسيق إطلالة أنيقة وشيك باللّون البرتقالي من Genny

إطلالات باللّون البرتقالي بتنسيق Street style

إطلالات street style، هي الإطلالات العصرية المواكبة للموضة، بتنسيقات لافتة ومميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، إلقي نظرة سريعة على هذه الإطلالات المميّزة مستوحيةً منها أفكار وطرق لتنسقي إطلالاتك الخريفية المقبلة بأسلوب عصري لافت.

إطلالات باللّون البرتقالي
إطلالات عصرية لافتة باللّون البرتقالي بأسلوب street style