اللّون البرتقالي أحدث صيحات صيف 2022 صور أبرز التصاميم العالمية

اللّون البرتقالي من الألوان الجريئة والقوية التي تتطلب جرأة في إعتمادها. اللّون البرتقالي أيضاً من الألوان التي تحمل تدرجات مختلفة، منها الفاتح الهادىء ومنها القوي الجريء، منها المائي الباستيل ومنها ما يسمى بالCoray. اللّون البرتقالي من الألوان التي تعتبر سهلة التنسيق، مع الألوان الأساسية، أو الألوان الجريئة الأخرى المتضاربة، حيث المزيج المتضارب لهذ الموسم من ربيع وصيف 2022 بات يعتبر صيحة رائجة ومميّزة، وإعتماده أمراً طبيعياً. في هذا النص نستعرض وإياكم إطلالات باللّون البرتقالي إعتمدت بأساليب مختلفة لتناسب جميع الأذواق، بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لتسوتحي منها إطلالاتك المختلفة لهذا الموسم من صيف 2022.

إطلالات أنيقة باللّون البرتقالي الهادىء 

ألوان صيف 2022
إطلالة لافتة باللّون البرتقالي الهادىء من Sergio Hudson. إطلالة شيك بتنسيق لافت، إعتمد فيها جاكيت مع حزام عند الخصر لتحديده، مع تنورة قصيرة لافتة. قبعة الرأس أضافت رونقاً خاصاً، وأناقة لا متناهية على الإطلالة. نُسق مع الإطلالة حذاء صندل كعب عالي باللّون نفسه. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك لا تترددي في تنسيقها بهذا اللّون الرائج لموسم صيف 2022.

إطلالات كاجوال شيك باللّون البرتقالي القوي 

​​  ألوان صيف 2022
إطلالة كاجوال شيك لافتة باللّون البرتقالي الجريء منMax mara، نُسق فبها معطف طويل باللّون البرتقالي مع كروب توب وتنورة من اللّون عينه. إطلالة مونوكروم، كُسرت بحذاء باللّون الفضي، بكعب مسطح. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستوحاء منها للوك يومي مميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

إطلالات لافتة كلاسيك باللّون البرتقالي الجذاب

​ألوان صيف 2022
فستان بتصميم كلاسيكي من Saint Laurent، قصير باللّون البرتقالي الجذاب، نُسق بالكامل مع اللّون الأسود. إطلالة كلاسيكية، أنيقة باللّون البرتقالي الرائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. يمكنك تنسيق هذا الفستان بأسلوبك الخاص للوك مميّز لافت على الموضة. إن كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فالإبتعاد قليلاً عن الألوان الأساسية خيار مميّز لهذا الصيف 2022.