إطلالات خريفية عصرية للصبايا من وحي ريم سعيدي

تعتبر ريم سعيدي واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي وكونها عارضة أزياء فهي على احتكاك دائم في عالم الأزياء والموضة ومؤخراً رصدنا لها عدد كبير من الاطلالات الخريفية المميزة  ضمن أسبوع الموضة في ميلانو وغيرها من المناسبات وقد جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أجمل الأفكار.

أفكار اطلالات خريفية مميزة من وحي ريم سعيدي

لاحظنا كيف أن اطلالات ريم سعيدي في الفترة الأخيرة كانت منوعة وعصرية وقد اعتمدت فيها عدد من صيحات الموضة ونسقتها بطريقتها الخاصة، حيث كانت جريئة في بعض المناسبات وكلاسيكية أنيقة في مناسبات أخرى واليك بعض الاطلالات الخريفية التي نسقتها ريم سعيدي لتستوحي منها بعض الأفكار.

سويتر ملونة نسقتها ريم سعيدي مع بنطلون أسود

اطلالة شبابية كاجوال مثالية لمختلف المناسبات اليومية هذا الخريف نسقتها ريم سعيدي وكانت عبارة عن سويتر من الصوف الملون بدرجات الباستيل الهادئة، نسقتها مع بنطلون أسود ضيق وجزمة عالية من الجلد مرصعة بمسامير معدنية.

سويتر ملونة نسقتها ريم سعيدي مع بنطلون أسود ضيق
سويتر ملونة نسقتها ريم سعيدي مع بنطلون أسود ضيق

 

لوك جمع بين الأناقة والعصرية نسقته ريم سعيدي

نسقت ريم سعيدي لوك جمع بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيه فستان قصير باللون الأسود مع جزمة عالية من قماش الفينيل وصل طولها أعلى حد الركبة وأكملت اللوك بجاكيت باللون الأخضر وحقيبة كلاتش أنيقة باللون البنفسجي.

فستان أسود قصير اعتمدته ريم سعيدي مع جزمة عالية وجاكيت من فوقه
فستان أسود قصير اعتمدته ريم سعيدي مع جزمة عالية وجاكيت من فوقه

 

بدلة رسمية باللون البني اختارتها ريم سعيدي

البدلات الرسمية مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة وهنا شاهدنا ريم سعيدي وقد اعتمدت بدلة رسمية باللون البني مؤلفة من جاكيت بليزر بصفي أزرار وبنطلون بقصة أرجل واسعة وأكملت اللوك بحذاء من الجلد الأسود وحقيبة يد أنيقة.

بدلة رسمية باللون البني اعتمدتها ريم سعيدي
بدلة رسمية باللون البني اعتمدتها ريم سعيدي

 

تنسيق عصري من فندي اعتمدته ريم سعيدي

اعتمدت ريم سعيدي اطلالة عصرية ومواكبة للموضة من فندي Fendi اختارت فيها فستان ميدي من التول باللون البيج الفاتح ومن فوقه اختارت جيليه من الفرو أضفت من خلالها لمسات مبتكرة وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي بتصميم مميز وحقيبة كتف ونظارات شمسية بعدسات مستديرة.

فستان ميدي ناعم اعتمدته ريم سعيدي مع جيليه من الفرو
فستان ميدي ناعم اعتمدته ريم سعيدي مع جيليه من الفرو

اطلالات خريفية عصرية للصبايا من وحي ريم سعيدي جمعناها لك بالصور لتستوحي من أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات بأساليب ملفتة ومبتكرة.