مكياج عصري للصبايا من وحي إطلالات ريم السعيدي

مكياج عصري ناعم للصبايا من وحي إطلالات ريم السعيدي يجعل إطلالتك مميزة. تتميز عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بتفاصيل وجه رائعة يليق بها مختلف أنواع المكياج، ولكن فضلت السعيدي التركيز على مكياج عصري ناعم يمنحها الرقي والإطلالة المميزة. فاليك مكياج عصري للصبايا من وحي إطلالات ريم السعيدي.

مكياج عصري ناعم للصبايا من وحي إطلالات ريم السعيدي

  • مكياج عصري ترابي
  • مكياج عصري مع ألوان أحمر الشفاه البارزة

مكياج عصري ترابي ناعم

مكياج عصري ترابي

 

مكياج عصري ترابي

مكياج عصري ترابي ناعم يشمل تطبيق ألوان راقية من المكياج التي تليق مع مختلف ألوان البشرة وألوان الملابس. اعتمدت السعيدي المكياج الترابي العصري في أغلب إطلالاتها حيث اعتمدته خلال أعمالها التصويرية ومناسباتها اليومية.

قومي بتطبيق البرايمر كمرحلة أولى بعد غسل وجهك جيداً وذلك لأن البرايمر يعمل على الحفاظ على مكياجك لوقت أطول. بعدها طبقي كريم الأساس واختاري لون يليق بلون بشرتك، فمثلاً اختارت السعيدي لون قريب من لون بشرتها الحنطية، ولون البلاشر الهادئ والقريب من اللون المشمشي الذي يمنح البشرة الإشراقة بطريقة طبيعية. أما بالنسبة للهايليتر يمكنك تطبيق القليل منه لإضاءة وجهك وتسليط الضوء على أماكن معينة مثل الوجنتين والجبهة والأنف.

المكياج العصري الترابي يشمل أيضاً مكياج العيون بطريقة عصرية وراقية. فقومي بتطبيق الظلال الداكنة على طريقة السعيدي مثل اللون البني والبيج وقومي بدمجها للحصول على مكياج مثالي رائع. بعدها استخدمي الآيلينر الأسود لرسم خط من زاوية العين الداخلية الى الزاوية الخارجية وذلك لإضافة لمسة مميزة وناعمة. ارسمي خط أسود ناعم فوق الرموش العليا وخط آخر على خط الرموش السفلية، واحصلي على مكياج رائع ومميز. وبالنسبة للشفاه اعتمدت السعيدي لون أحمر شفاه النيود والقريب من لون بشرتها، فجربي هذه الألوان للحصول على إطلالة عصرية راقية.

مكياج عصري مع ألوان أحمر شفاه بارزة

مكياج عصري مع تشكيل ألوان أحمر الشفاه

مكياج عصري يشمل تطبيق مكياج ناعم يمنح وجهك الإشراق والحيوية. فاعتمدت ريم السعيدي مكياج وجه رائع يمنح وجهها الإطلالة المتوردة والعصرية وذلك عن طريق اختيار لون أحمر الخدود باللون المشمشي، كذلك اعتمدت السعيدي مكياج العيون الجذابة وذلك عن طريق تطبيق خط عريض من الكحل الأسود مما تمنح عيونك الجاذبية والسحر الملفت. بالإضافة الى ذلك إعتمدي مثل السعيدي الألوان الهادئة لظلال العيون للحفاظ على الإطلالة العصرية المميزة. أما بالنسبة للرموش، فقومي تبتكثيف الرموش عن طريق تطبيق أكثر من طبقة من الماسكارا مثل السعيدي وذلك لجعل عيونك تبدو أكثر جاذبية. أما أحمر الشفاه فقد شكلت خلال إطلالاتها بين اللون الأحمر القوي واللون الزهري الذي يمنحها مكياج مميز. فجربي هذه ألوان أحمر الشفاه هذا الخريف وتمتعي بإطلالة رائعة ومميزة.