أفكار تنسيق أزياء رياضية مريحة للموسم الجديد تجعل إطلالاتك أكثر تميّزاً

لربما تعتقدين أنه لا يمكنك ابتكار إطلالات فاخرة ومذهلة من خلال اعتماد قطع مريحة أو رياضية؛ لكنك مخطئة. فمن الطبيعي أن تعتبري أن تنسيق قطع كهذه مع بعضها البعض للحصول على لوك مميز لأمر شبه مستحيل، لكننّا سنثبت لك أنّه لأمر سهل للغاية وذلك بالاستعانية إلى مجموعات خريف وشتاء 2022-2023.

إن هذه الصيحة الرائجة اليوم عبارة عن دمج الراحة بالأناقة لتكون صاحبة اطلالة عصرية في الحياة اليومية. لقد سهلّت هذه الموضة حياة الكثير من النساء في عالم الموضة. فمن المعروف أنك تحاولين الإبتعاد عن التصاميم والقطع الضيقة فأتت بذلك هذه الموضة لتغيّر حياتك إلى الأفضل بحيث أنها تسهل عليك عملية الحركة في كل ما تقومين به وتؤمن لك في الوقت نفسه الرونق والجمال.

لقد اعتمدت النجمات الإطلالات المريحة والرياضية الفاخرة في حياتهنّ اليومية وفي الكثير من المناسبات أيضاً. فمن المعروف أنه يتم دعوة النجمات إلى العديد من الإحتفالات لذلك فهنّ بحاجة إلى قطع تؤمّن لهنّ الراحة طيلة اليوم بالإضافة إلى قطع تساعد في الحصول على لوك ملفت وجذّاب؛ ونذكر منهنّ: أفراد عائلة جينر وكارداشيان اللواتي اشتهرن في إطلالاتهنّ المذهلة والمميزة ذات القطع المريحة والرياضية الفاخرة واللواتي تمكنّ من لفت انتباه أنظار الجميع وإضفاء لمسة فريدة من نوعها على كل لوك...

لفتت هذه الموضة الجديدة العديد من المصممين والدور، فأصبحوا بدورهم يعتمدون في مجموعاتهم على تصميم قطع مميزة تساعد على ابتكار إطلالة مريحة ورياضية فاخرة؛ نذكر منهم: مايكل مايكل كورس (Michael Michael Kors)، أميريكان راغ (American Rag)، أوسكار دي لارينتا (Oscar De La Rentaسيلين (Celine)...

سنعرض عليك اليوم، مجموعة من الإطلالات المريحة والرياضية الفاخرة والمذهلة لنسهل عليك عمليّة اختيار القطع وتنسيقها مع بعضها للحصول على لوك كلاسيكي-عصري يشبه شخصيتك وذوقك في الموضة. إليك البعض من هذه الإطلالات لتستلهمي منها!

 

تنسيق أزياء رياضية

إليك هذه الإطلالة من أميريكان راغ. ارتدي السروال الطويل ذات قصّة الجينز باللون الأزرق. ونسقي معه كروب توب ذات الأكمام العريضة باللون الأبيض. وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأبيض.

اميريكان راغ
تنسيق السترة الرياضية القصيرة مع سروال الجينز

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية-العصرية فعليك أن تستوحي من هذا اللوك. ارتدي التنورة القصيرة ذات المربعات باللونين الأسود والأبيض. واختاري معها كروب توب من نفس لون وقصّة التنورة. ولا تنسي أن ترتدي سترة خاصّةً إن كنت متواجدة في الخارج. وانتعلي جزمة طويلة ذات الكعب العالي باللون الأسود. واعتمري قبعة باللونين الأسود والأبيض. وارتدي الأقراط الصغيرة والمدورة باللون الذهبي.

اوسكار دو لا رينتا
تنسيق القبعة الرياضية في اطلالة انيقة

إن كنت تعتقدين أنّه لا يمكنك ابتكار لوكاً فاخراً من خلال قطع رياضية فأنت مخطئة. اخترنا لك هذه الإطلالة من دومينيكو لتستلهمي منها. ارتدي السروال الرياضي الطويل والهدل باللونين الأسود والبرتقالي. واختاري معه سترة مصنوعة من الجلد وفتوحة عند الصدر من نفس لون وقصّة السروال. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأسود. ولتحافظي على أناقة هذا اللوك، اختاري تسريحة شعر ناعمة. 

مايكل مايكل كورس
تنسيق سترة الهودي مع سروال الجينز

ارتدي السروال الطويل والهدل باللون الأبيض. ونسقي معه "هودي" من نفس لون السروال. ومع تقلب المناخ، لا تنسي أن ترتدي معطف طويل باللون الأبيض. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللوم البني. ويمكنك أن ترتدي مع إطلالة كهذة بعض الأكسسوارات كالأقراط الصغيرة باللون الفضي اللامع.

صوفيا نوبيز
لوك رياضي مع حذاء بكعب عالي