إطلالات محتشمة من عروض الأزياء الألبسة الفاخرة 2022-2023

تعتبر الإطلالات المحتشمة من الإطلالات الأكثر رقياً وفخامة على الإطلاق. تتميّز الإطلالات المحتشمة بالرقي كونها إطلالات لا تبرز مفاتن الجسم، بل التركيز فيها محصور على حسن التصميم وفخامة القماش. في عروض أزياء الألبسة الفاخرة مؤخراً لموسم 2022-2023، رصدنا إطلالات عديدة متنوعة، بتصاميم محتشمة، إتسمت بالفخامة. دور أزياء عالمية، بإطلالات محتشمة تناسب المرأة العربية، وإطلالاتها الراقية الشيك. نستعرض أبرز تلك الإطلالات بصور منوعة، في هذا النص المرفق بأبرز الصور.

إطلالات محتشمة بأسلوب المعطف الطويل

لاحظنا كثيراً تكرار تصميم المعطف الطويل بأسلوب الفستان، تصميم محتشم، أنيق لافت بألوان وتصاميم منوعة. هنا في الأسفل إطلالة من CHANEL، إعتمد فيها معطف طويل باللّونين الأسود الفضي والذهبي، بالترتر، نُسق مع قبعة رأس مميّزة. إطلالة فخمة، أنيقة، كالأميرات، تلائم المناسبات المهمة والمميّزة.

إطلالات محتشمة
إطلالات محتشمة بأسلوب المعطف الطويل المميّز من CHANEL

إطلالات محتشمة بأسلوب الفساتين المميّزة

رصدنا أيضاً إطلالات محتشمة كثيرة بأسلوب الفساتين، بألوان أساسية، وألوان قوية فليو. فساتين محتشمة، تناسب الإطلالات الفخمة، بتصاميم مستترة، تغطي كل أنحاء الجسد، بارزة انوثتك بأعلى درجاتها. هنا نستعرض فستان باللّون الأسود من Christian Dior، فستان طويل مميّز بأطراف وياقة باللّون الفضي اللّماع. تصميم ضيق من عند الخصر، واسع من الأسفل. الفساتين المحتشمة، خيار مناسب لإطلالة راقية لا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك القادمة.

إطلالات محتشمة
إطلالات محتشمة باسلوب الفساتين المحتشمة الطويلة من Christian Dior

إطلالات محتشمة بأسلوب الطقم الرائج

بالإضافة إلى ذلك، لم يغب تصميم الطقم والبدل عن ساحات العرض، إطلالات متنوعة عديدة، بأسلوب الطقم المميّز، رصدناها إن كان بألوان هادئة أساسية، كألوان النيود، الأسود والأبيض، أو ألوان زاهية فاتحة مميّزة. هنا نستعرض إطلالة بطقم لافت بألوان النيود من Fendi، مؤلف من جاكيت وسروال بقصة واسعة لافتة. إذا كنت من محبي الطقم فهو موضة مستمرة، لا تترددي في إعتماده لإطلالة مميّزة رسمية أنيقة، نسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز.

إطلالات محتشمة
إطلالات محتشمة بأسلوب الطقم المميّز من Fendi