أفكار تنسيق البنطلون الزهري بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

في ظل كثرة الموديلات والتصاميم التي يمكن أن تكون من اختيارك بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، برزت صيحة البناطيل الزهرية التي تأتي متنوعة ومواكبة لأجدد صيحات الموضة. فطرحت أهم الماركات العالمية موديلات متنوعة من هذه الموضة بأساليب تناسب هذا الشهر.

تعلّمي من خلال الصور افكار تنسيق البنطلون الزهري بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي. فاختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

موضة البنطلون الزهري مع البلايزر المرجاني

موضة البنطلون الزهري مع البلايزر المرجاني

اختاري موضة البنطلون الزهري الفاتح ذات الخصر العالي والقصة الواسعة بطريقة لا تحدد مفاتن الجسم وعملية في الوقت عينه. فانتقي من دار Ami Paris موديلات بناطيل عالية الخصر باللون الزهري مع التوب الساتان السوداء، واحرصي على تنسيقها مع البلايزر المرجانية الطويلة لكي تظهري أناقتك بكثير من الجاذبية.

موضة البنطلون الزهري الباستيل عالي الخصر

موضة البنطلون الزهري مع البلايزر المرجاني

إذا كنت تفكرين باختيار بناطيل عالية الخصر عصرية وشبابية، ننصحك بارتداء موضة البنطلون الزهري الباستيل مع الخصر العالي بأقمشة الساتان اللماع. فهذه القصات تناسب قصيرات القامة مع اختيار البناطيل المستقيمة من دار Giorgio Armani Privé مع التوب السوداء وموضة الجاكيت الرمادية المنقوشة مع الفراغات العصرية على طول التصميم.

موضة البنطلون الزهري مع الثنيات العريضة

موضة البنطلون الزهري مع الثنيات العريضة

ومن اجمل موديلات البناطيل الواسعة والملونة، اختيارك التصميم الفضفاض باللون الزهري بقصة فضفاضة مع الثنيات العريضة والمتدرجة التي تبرز بطيات محددة من اعلى الارجل، اضافة الى موضة الجيوب الجانبية الملفتة والصغيرة. فهذا البنطلون الذي حمل توقيع دار Pertegaz قومي بتنسيقه مع التوب الزهرية الواسعة ذات الاكتاف الواسعة لضمان اطلالة مريحة.

موضة البنطلون الزهري مع القصة المستقيمة

موضة البنطلون الزهري مع القصة المستقيمة

ولا غنى بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي عن احدث صيحات البناطيل المستقيمة والكلاسيكية والتي تبرز بقصة مريحة تصل الى حدود الكاحل. فانتقي هذه الصيحة بأسلوب دار Eenk، وقومي بتنسيقها مع الكنزة الناعمة التي لا تخف الخصر بأسلوب ناعم ومناسب لساعات النهار.