تصاميم رائعة بألوان ترابية مميّزة للوك دافئ وجذاب لخريف 2022

تعتبر ألوان الطبيعة من أكثر الألوان المحببة في فصل الخريف، ألوان التراب والأرض، هي ألوان لا غنى عنها في كل موسم خريف وشتاء ولهذا العام 2022، هذه الألوان صيحة الصيحات، خصوصاً اللّون البني الداكن، الذي عاد إلى ساحات الموضة بعد غياب لسنوات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات لافتة بألوان ترابية مميّزة، بتنسيقات عصرية على الموضة، لكي منها أن تستوحي أفكار وطرق لتطبقيها ضمن إطلالااك الخريفية المقبلة.

إطلالات عصرية بألوان ترابية وتنسيق مميّز

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الألوان الترابية تحتل صدارة الإطلالات، إن كان بتصميم الجاكيت، الفساتين، البلايز أو البلايزر. تنسيق الألوان الترابية من الأمور السهلة جداً كونها تليق بسائر الألوان، فالتراب بتعدد ألوانه وتدرجاته يشكل مع الألوان الأخرى لوحة طبيعية جميلة مهما تنوعت وتفاوتت. الأبيض والأسود يليقا بألوان التراب، كما الألوان الزاهية والفاتحة، كلها تنسيقات مميّزة للوك خريفي عصري على الموضة.

ألوان الخريف
تنسيق عصري لألوان ترابية مع اللّون الأحمر بأسلوب Stella Mccartney

 

ألوان الخريف
إطلالة لافتة بجاكيت بيح بتصميم عصري من Pedro Del Hierro

إطلالات شيك بألأوان ترابية دافئة

الألوان الترابية كثيرة، منها ألوان البيج بتدرجاته المختلفة، اللّون الزيتي، اللّون البرتقالي المحروق المائل إلى تدرجات اللّون البني، اللّون البني بتدرجاته المختلفة والمتنوعة، كلها ضمن لائحة ألوان التراب. هذه الألوان تمنحك إطلالة شيك كيفما نُسقت، إلاّ أن الطقم مثلاً، أو الفساتين الشيك أو الجمبسوت الأنيق، كلها تصاميم تناسب الإطلالات الراقية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. إذا كنت من محبي الإطلالات الهادئة والدافئة، فالألوان الترابية هي الخيار الأمثل لهذه الموسم.

ألوان الخريف
إطلالة شيك جذابة باللّون البني من Hermes

 

ألوان الخريف
فستان بيج مع فتحة جانبية لوك أنيق بأسلوب Roberto Diz