أجمل إطلالات راقية بألوان ترابية للوك مميّز في صيف 2022

تعتبر الألوان الترابية من الألوان المميّزة، والتي تحوي ألوان كثيرة، من ألوان التراب والطبيعة. اللّون البني يتصدر اللاّئحة، بالإضافة إلى اللّون الأخضر الزيتي، ألوان النيود والبيج، كلها ألوان تعد ترابية، تنسيقها سهل ومرن، للوك ساحر وجذاب. تنسيق اللّون الترابي في الصيف من الأمور المميّزة، كونها ألوان تعتمد أكثر في فصل الشتاء، إلاّ أنها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، تعد صيحة لافتة ومعتمدة، تُنسق مع سائر الإطلالات الشيك منها والكاجوال. إليك صور بعض الإطلالات المنسقة بألوان ترابية لافتة، من أبرز دور الأزياء العالمية، لتستوحي منها لوك لافت وجذاب لصيف 2022.

إطلالات بألوان ترابية للوك أنيق وساحر لصيف 2022

ألوان التراب من الألوان التي تمنحك إطلالة فخمة، فهي بالأساس ألوان راكزة، أنيقة وشيك. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة والمميّزة، إختاري هذه الألوان لهذا الصيف، ونسقيها مع بعضها البعض، أو حتى بإمكانك تنسيقها مع ألوان نارية، أو زاهية للوك لافت على الموضة. هنا نستعرض إطلالاتان من دور أزياء مختلفة، الصورة الأولى نُسق فيها اللّون البني مع تنورة بيج، وفي الصورة الثانية إطلالة مونوكروم باللّون البني. 

إطلالات بألوان ترابية
إطلالات بألوان ترابية للوك شيك لافت من Elisabetta Franchi

 

إطلالات بألوان ترابية
إطلالات بألوان ترابية بأسلوب الفتسان القصير من Valentino

إطلالات بألوان ترابية للوك كاجوال مميّز لصيف 2022

تنسيق ألوان التراب ضمن الإطلالات اليومية من الأمور المميّزة، والتي تمنحك لوك جذاب مهما كان بسيط. ألوان التراب تليق بها سائر الألوان، فمهما دمجتي معها ألوان، تكون الإطلالة بمثابة لوحة طبيعية. تنسيق ألوان التراب مع الدنيم أيضاً من أبرز خيارات الإطلالات اليومية في الصيف، كما أن خيار الإطلالات المونوكروم ذات اللّون الموحد، من الطرق الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. هنا في الأسفل إطلالتان كاجوال الأولى نُسق فيها اللّون البني مع سروال من الدنيم، وفي الثانية أختير جمبسوت باللّون البني بتصميم واسع، للوك مريح ولافت، لك منهما أن تستوحي لوك صيفي كاجوال على الموضة.

إطلالات بألوان ترابية
إطلالات بألوان ترابية منسقة مع سروال من الدنيم من Valentino

 

إطلالات بألوان ترابية
إطلالات بألوان ترابية بأسلوب الفساتين الميدي من Hermes