أجمل صيحات الجمبسوت البنفسجي لإطلالة ملفتة في خريف 2022

صيحات الجمبسوت البنفسجي بتدرجاته الفاتحة أو الداكنة تعتبر من أبرز اختياراتك الساحرة في خريف 2022. فتألقي بتدرجات ملفتة وقصات استثنائية تتناسب مع شكل جسمك وانتقي اجمل صيحات الجمبسوت البنفسجي التي تضمن لك اطلالة أنيقة في المناسبات المقبلة.

تعلّمي طرق تطبيق أجمل صيحات الجمبسوت البنفسجي لإطلالة ملفتة في خريف 2022. فانتقي أجدد التصاميم الحيوية والمتنوعة.

جمبسوت بنفسجي فاتح

جمبسوت بنفسجي فاتح

صيحات الجمبسوت البنفسجي بتدرجاته الفاتحة تعتبر خيارك الاول في خريف 2023 مع انتقاء من دار Stella Mccartney التصميم المريح بأقمشة الصوف مع التقليمات المضلعة، وقصة الاكتاف الجامدة وموضة الارجل الواسعة.

جمبسوت بنفسجي حريري

جمبسوت بنفسجي حريري

كما انتقي من دار Sabrina Persechino صيحات الجمبسوت البنفسجي الداكن الحريري بقصة واسعة وغير محددة من ناحية الخصر لتكون من اختيارك بتدرجات داكنة وقصة حيوية في خريف 2022. فقومي بتنسيق هذا التصميم مع المعطف الطويل الداكن والمخملي بقصة فضفاضة ومنسدلة خلف التصميم بكثير من الانوثة.

جمبسوت بنفسجي براق

جمبسوت بنفسجي براق

كما يليق بسهرات خريف 2022 اجدد موديلات جمبسوت ضيق مع الأقمشة البراقة التي تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Bronx and Banco بتدرجات اللون البنفسجي القوي مع النقشات البراقة والقصة الهندسية المكشوفة من جهة الصدر. كما لفتنا تحديد الخصر بالرباط العريض مع اسدال الاقمشة على جهة واحدة من التصميم بطريقة فاخرة.

جمبسوت بنفسجي متدرج

جمبسوت بنفسجي متدرج

ويمكنك انتقاء موديلات جمبسوت بنفسجي داكن مع قصة الاقمشة الحيوية والمتطايرة على الجوانب مع طبقات الاقمشة على شكل كشكش متدرج على الجوانب. انتقي هذه القطع من دار Issey Miyake مع ثنيات الاقمشة الامامية المتعددة التي تبرز مع قصة الاكتاف الجامدة والعريضة بطريقة حيوية.