أبرز تصاميم الجمبسوت موضة موسم ربيع وصيف 2022

تعتبر تصاميم الجمبسوت من التصاميم الرائجة في كل موسم من كل سنة، وفي هذا الموسم من ربيع وصيف 2022، رصدنا إطلالات عالمية من أهم دور الأزياء لتصاميم جمبسوت، أنيقة، كاجوال، كلاسيكية، نستعرضها سوياً في هذا النص، لتستوحي منها التصميم المفضل لديك، ولتطلعي أكثر على أهم صيحات الموضة حول العالم، وتنسقي إطلالاتك الخاصة على نحوها. الجمبسوت تصميم مريح، لا يتطلب الكثير من التنسيقات، إن كنت من محبي هذا التصميم، فهذا النص مخصص لك.

تصاميم ربيع وصيف 2022 جمبسوت لإطلالة كلاسيكية

تصاميم ربيع وصيف 2022
إطلالة بجمبسوت مميّز باللّون العاجي من Georges Hobeika، بتصميم كلاسيكي جذاب. جمبسوت أنيق، بقصةٍ ضيقة من الأعلى، وواسعة عند الأسفل. نُسق مع حذاء كعب عالي، وحقيبة يد عاجية اللّون أيضاً. إعتمد معه عند الخصر حزام باللّون العاجي مع أكسسوار باللّون الذهبي. إطلالة شيك، يمكنك إعتماد هذا الجمبسوت لإطلالة كلاسيك لهذا الموسم.

تصاميم ربيع وصيف 2022 جمبسوت لإطلالة كاجوال

تصاميم ربيع وصيف 2022
جمبسوت باللّون البيج كاجوال من Elisabetta Franchi، بتصميم عملي. جمبسوت نُسق بالكامل مع اللّون البني، من حذاء إلى حقيبة الظهر. تصميم يمكنك إعتماده بشكل يومي في هذا الموسم، أنيق، وعصري، لا تترددي في تنسيقه بأسلوبك الخاص، للوك شبابي يومي مميّز.

تصاميم ربيع وصيف 2022 جمبسوت لإطلالة عصرية

تصاميم ربيع وصيف 2022
جمبسوت باللّون الأسود من Saint Laurent، بتصميم عصري مميّز عند الكتف. جمبسوت بتصميم لافت، عند الصدر والكتف، بعيد كل البعد عن التصاميم المملة، يخطف الأنظار كيفما نُسق. في هذه الصورة، نُسق مع حذاء لماع كعب عالي باللّون الأسود، مع إضافة بعض الإكسسوارات الذهبية اللّون. إطلالة عصرية، خارج السرب، إن كنت من محبي الإطلالات المودرن، فعليك بهذا التصميم.