أحدث إطلالات أسيل عمران عصرية وأنيقة خلال عطلتها

اسيل عمران حيث أن أسلوبها البسيط لكن الأنيق على الدوام، يميّز إطلالات أسيل عمران عن غيرها من النجمات. فإطلالات أسيل عمران تتماشى مع أحدث صيحات الموضة وتختارها من أهم دور الأزياء. وخلال عطلتها الأخيرة في ماربيا إسبانيا والتي شغلتها حتى عن مواقع التواصل الإجتماعي، تميّزت إطلالات أسيل عمران بإختيار الفساتين الصيفية العصرية والأنيقة في آن معاً.

إستوحي من إطلالات أسيل عمران أجمل تصاميم الفساتين الصيفية لعطلتك، فالوقت لم يفت بعد!

تُعتبر الفساتين الكاجوال البسيطة من القطع المفضّلة لدى أسيل

عشقها للون الأزرق واضح في إطلالات أسيل عمران الأخير، فقد سيطر على آخر ثلاث فساتين أطلت بها بين دبي وماربيا.

وفي أحدث صور إطلالات أسيل عمران تألقت بفستان ماكسي جمعت في عدداً من الصيحات، كقصة الكتف الواحد الـasymmetric  مع الكم المنفوخ قليلاً، ونقشة الورود الصغيرة البيضاء. وإعتمدت أسيل مع هذا اللوك إطلالة جمالية بسيطة وناعمة، فتركت شعرها الطويل منسدلاً مع التموجات الناعمة وإختارت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية. ويتميّز هذا اللوك العصريّ بأنه مناسب للأجواء الصباحية.

تألقت بفستان ماكسي بقصة الكتف الواحد مع الورود البيضاء

وتعتبر الفساتين الكاجوال البسيطة من القطع المفضّلة لدى أسيل، وسبق لها أن أطلت في دبيّ مؤخراً بفستان أزرق ميدي مشابه مزيّن أيضاً بنقشات الورود.

أما للوك مسائي أنيق، فقد تألقت أسيل بالفستان الأزرق القصير المزيّن بالورود الملوّنة، وتميّز بالكشكش الأبيض وبقصة التنورة الواسعة بعض الشيء. وأكملت أسيل اللوك بالصندل الفضي ذات الكعب العالي وحقيبة أنيقة باللون الأبيض.

تألقت أسيل بالفستان الأزرق القصير المزيّن بالورود الملوّنة مع الكشكش الابيض

إستوحي من إطلالات أسيل عمران أفكار تنسيق صيحة الفستان المنقوش من الصباح إلى المساء فمع الأكسسوارات المناسبة ستحصلين على أجمل اللوكات الصيفية لعطلتك تماماً كأسيل.