موديلات فساتين فاخرة للصبايا مستوحاة من إطلالات ريم سعيدي

معظم الصبايا يبحثن عن إطلالات مميزة ولافتة في المناسبات الكبيرة ولهذا فقد جمعنا بالصور اليوم موديلات فساتين فاخرة مستوحاة من طلالات ريم سعيدي التي تعبتر واحدة من أكثر النجمات الشابات أناقة في الوطن العربي والتي تألقت مؤخراً في عدد من الفساتين الجميلة.

استوحي من ريم سعيدي موديلات فساتين فاخرة لمختلف المناسبات

ريم سعيدي وكونها عارضة أزياء فإن معظم تصاميم الملابس تناسبها وتناسب قوامها الرشيق ولكن وعلاوة على ذلك فهي تعرف كيف تختار الأزياء التي تناسبها وتنسقها بطريقة تجمع بين الأناقة والعصرية، ولاسيما في المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء وقد جمعنا للصبايا اليوم موديلات فساتين فاخرة منها لمختلف المناسبات ليستوحين أجمل الأفكار.

ريم سعيدي في فستان أسود مبتكر من دايفيد كوما

لوك ملفت أطلّت به ريم سعيدي في أحدى المناسبات وقد اختارت فيه فستانا أسود من دايفيد كوما David Koma بقصة ضيقة وله تفاصيل من الكريستال البرّاق على منطقة الصدر أضفت لمسات مميزة وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية ناعمة.

اختارت ريم سعيدي فستان أسود من ديفيد كوما
اختارت ريم سعيدي فستان أسود من ديفيد كوما

 

فستان بتصميم أنثوي تألقت به ريم سعيدي

تألقت ريم سعيدي في اطلالة أنثوية ناعمة على السجادة الحمراء وقد اختارت فهي فستاناً باللون الزهري الفاتح من سارا مراد Sara Mrad مزين بالكشكش من الأعلى على شكل ورود ضخمة، وقد اختارت معه مجوهرات ماسية من شوبارد Chopard.

فستان طويل باللون الزهري اختارته ريم سعيدي
فستان طويل باللون الزهري اختارته ريم سعيدي

 

فستان ذهبي اختارته ريم سعيدي من رامي العلي

إطلالة مشرقة نسقتها ريم سعيدي إختارت فيها فستان سهرة من قماش البليسيه من رامي العلي Rami Al Ali باللون الذهبي الميتالك، بقصة الكورسيه من الأعلى مع تنورة طويلة ومنسدلة لها شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندل كعب عالي باللون الذهبي أيضاَ وعقد ماسي.

ريم سعيدي في اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية في فستان ذهبي من رامي العلي
ريم سعيدي في اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية في فستان ذهبي من رامي العلي

موديلات فساتين فاخرة للصبايا مستوحاة من إطلالات ريم سعيدي جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الرسمية بأسلوب أنثوي وعصري.