موديلات فساتين سهرة فاخرة بتوقيع مصمّمين عرب في افتتاح مهرجان كان 2022

موديلات فساتين سهرة من مهرجان كان 2022 لفتت أنظارنا وحملت توقيع ابرز المصممين العرب اللواتي طبعن بصمة استثنائية في عالم الموضة الراقية. فاختاري اجمل موديلات فساتين سهرة من مهرجان كان 2022 مع أجمل القصات التي أظهرت مفاتنهن وأناقتهن.

اليوم من خلال مواكبتنا لابرز إطلالات النجمات العالميات في ‏مهرجان كان 2022، رصدنا لك 5 نجمات اخترن تصاميم راقية بتوقيع المصمّمين العرب. من هن؟ تابعوا ‏التفاصيل.‏

موديلات فساتين سهرة بيضاء

موديلات فساتين سهرة بيضاء

موديلات فساتين سهرة من مهرجان كان 2022 طبعها سحر ولمسات المصمم اللبناني Tony Ward وهذا ما شاهدناه من خلال تألق الجميلة Urvashi Rautela بموضة الفستان الابيض الفاخر مع طبقات الكشكش والتول التي تتسع من اسفل الخصر مع القصة الملكية الفاخرة التي جعلتها محط أنظار الجميع، الى جانب قصة الكتف الواحد مع الكم المنسدل بأسلوب الكلوش للحصول على اناقة ملفتة. بدورها أتت اطلالة Liza Koshy في مهرجان كان 2022 بفستان ابيض فاخر مع الشق الجانبي العالي وموضة التطريزات البراقة والمنقوشة مع الالوان المشرقة والتي أيضاً حملت توقيع دار Tony Ward.

موديلات فساتين سهرة مزخرفة

موديلات فساتين سهرة مزخرفة

ومن ابرز موديلات فساتين سهرة من مهرجان كان 2022، اطلالة ريا ابي راشد بموضة الفستان الازرق الفاخر مع الزخرفات الفضية الهندسية التي تبرز على كامل التصميم مع قصة السترابلس وتفاصيل التول الشفاف بطبقات متنوعة بتوقيع دار Georges Hobeika. أما اطلالة Alice Abdel Aziz فكانت محط أنظار الجميع مع تمايلها على السجادة الحمراء بموضة الفستان الشفاف الفاخر مع سلاسل الخرز الزرقاء الطويلة والمنسدلة بكثير من الانوثة لتتألق مع صيحة الكاب الازرق الفاخر الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad.