ريم السعيدي بإطلالة خاطفة في أحدث ظهور.. جرأة وأناقة

ريم السعيدي، عارضة الأزياء التونسية، خطفت الأنظار بأحدث إطلالاتها في جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، ونشرت الصور على حسابها بانستقرام، واستعرضت أناقتها في أزياء السهرة في صورها الجديدة.

ريم السعيدي تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها

ونشرت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي تألقت بها بإطلالة باللون الأسود، في إطلالة مناسبة لأجواء السهر وكذلك المناسبات الرسمية وشبه الرسمية، حيث ارتدت جاكت أسود، وتركت أحد كتفيها مكشوفاً، وهو ما أضاف طابع غير رسمي لإطلالاتها وكذلك المزيد من الجرأة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

تفاصيل أحدث إطلالات ريم السعيدي

وحافظت ريم السعيدي على اللون الأسود في إطلالاتها، وارتدت بنطال أسود من الجلد اللامع، وبدت ريم السعيدي أكثر جرأة بارتداء رباط صغير على أعلى خصرها وهو ما أظهر رشاقتها ونحافتها، وجاءت إطلالتها من توقيع NET-A-PORTER ، وارتدت حذاء أسود أيضاً من توقيع ALEVí Milano، واختارت تسريحة الشعر الأسود المنسدل إلى الخلف.

ولاقت إطلالة ريم السعيدي تفاعل كبير من المتابعين، الذين أعجبوا بجلسة تصويرها الجديدة، والتي ظهرت بها في أحد الأماكن الرسمية والكلاسيكية، وأظهرت ملائمة إطلالاتها لأجواء السهر في المناسبات الاجتماعية وشبه الرسمية.

ريم السعيدي مع وسام بريدي في أسبوع الموضة بميلان

وظهرت ريم السعيدي مؤخراً مع زوجها الإعلامي وسام بريدي في فعاليات أسبوع الموضة في ميلان، ونشر بريدي عدة صور مع زوجته خلال الفعاليات، وشغلت الجمهور أيضاً بإطلالاتها في ميلان، وكذلك بظهورها الأخير بإطلالة سبق وان ارتدتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتألقت بفستان ميدي باللون الأحمر المطبوع بنقشة الفهد باللون الأسود، كما تميز الفستان بياقة دائرية مغلقة وأكمام طويلة، و صمم بقصة ضيقة مستقيمة.

وفضلت ريم السعيدي ارتداء الفستان بدون حزام بينما حددت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خصرها بحزام جلدي عريض باللون الأسود مزين بشعار دار دولتشي اند غابانا باللون الذهبي الجذاب، كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس وتركته منسدلا بكل نعومة خلف ظهرها واكتملت أناقتها بحقيبة يد صغيرة سوداء وحذاء أسود بالكعب العالي والرفيع، وذلك أثناء نواجدها في أسبوع الموضة بميلانو 2022.

الصور من حساب ريم السعيدي ووسام بريدي على انستقرام.