قماش الدانتيل دليلك للوك جذاب وساحر لخريف 2022

قماش الدانتيل من الأقمشة الأنيقة، والتي تُضفي طابعاً خاصاً على أي إطلالة، وشياكة عالية مهما كان التصميم بسيط وناعم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض هذه الصيحة المميّزة في موسم خريف وشتاء 2022-2023، بإطلالات متنوعة رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، إعتمدت قماش الدانتيل ضمن إطلالاتها الشيك والكاجوال شيك. لاحظنا كثيراً إعتماد الدانتيل بمختلف إطلالاته باللّون الأسود، كونه لون أنيق يبرز فخامة هذا القماش أكثر، ويليق به كثيراً. قومي معنا بهذه الجولة، لتستوحي أفكار عن عملية تنسيق التصاميم ذات القماش الدانتيل ضمن إطلالانك الخريفية المقبلة.

اللّون الأسود يتربع على عرش إطلالات الدانتيل الشيك

لاحظنا من خلال إستعراضنا للصور والتصاميم المخصصة لقماش الدانتيل، أن اللّون الأسود طاغي على التصاميم، وتم إعتماده بشكل كبير ولافت. يعتبر اللّون الأسود لون أنيق، وقماش الدانتيل من الأقمشة الشيك، إعتمادها سوياً يُكوِن مزيج لائق، وناجح. الجدير بالذكر أن قماش الدانتيل سهل التنسيق مع سائر الأقمشة، إذ يمكنك تنسيقه مع قماش الصوف، المخمل، التول وهو يلائمه كثيراً. تصاميم كثيرة ومتنوعة أكثرها يلائم الحفلات والمناسبات، نستعرضها بالصور أدناه. 

موديلات أزياء بقماش الدانتيل
أزياء بقماش الدانتيل لافتة من Christian Dior باللّون الأسود الأنيق

 

موديلات أزياء بقماش الدانتيل
إطلالة جذابة بقماش الدانتيل الأسود من Ermanno Scervino

 

موديلات أزياء بقماش الدانتيل
إطلالة لافتة باللّون الأسود بقماش الدانتيل المميّز من Elie Saab

قماش الدانتيل بإطلالات كاجوال شيك لافتة

إطلالات كاجوال شيك بقماش الدانتيل المميّز، بألوان بعيدة عن الأسود وتنسيقات مميّزة. تنسيق قميص من الدانتيل مع الطقم الخريفي الرائج، يمنحك إطلالة كاجوال شيك مميّزة. حتى تنسيق طقم كامل بتصميم أنيق بقماش الدانتيل يمنحك إطلالة جذابة وساحرة إذا ما إعتمد بأسلوب كاجوال مميّز. بعض الإطلالات لاحظناها نسقت الدانتيل بجزء منها معتمدة على قماش آخر، بأسلوب عصري لافت. إختيار الفساتين الكاملة بقماش الدانتيل، ذات التصميم الكاجوال يمنحك إطلالة شيك وأنيقة، مهما كان التصميم بسيط، القماش هنا يلعب دوره على أكمل وجه.

موديلات أزياء بقماش الدانتيل
إطلالة لافتة باللّون الأبيض بقماش الدانتيل المميّز بأسلوب Eiko Ai

 

موديلات أزياء بقماش الدانتيل
فستان لافت باللّون البيج بقماش الدانتيل للوك كاجوال شيك مميّز من Hoss Intropia

 

موديلات أزياء بقماش الدانتيل
قميص من الدانتيل الأبيض العاجي بتنسيق مميّز مع بدلة لافتة من Ermanno Scervino