اطلالات صيفية تبرز أنوثتك في الفساتين الموّردة

الأقمشة المعرقة ولاسيما الموردة منها كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الأزياء وبشكل خاص على الفساتين واليوم سنقدم لك أفكاراً لتنسيق اطلالات صيفية تبرز أنوثتك بطريقة مثالية في الفساتين الموّردة.

 

أفكار مميزة لتنسيق الفساتين الموّردة في اطلالاتك الصيفية

شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات الفساتين الموردة هذا الموسم وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصّاتها والأقمشة المصنوعة منها، حتى أن نقشات الورود كان منها الناعم وبحجم صغير ومنها الكبير والجريء، ومن الفساتين المعرقة بالورود لاحظنا الموديلات الرسمية كما الكاجوال كما منها القصيرة ومنها الميدي والماكسي واليك بعض الأفكار لتنسيق اطلالات مميزة فيها:

 

اطلالة شبابية في الفستان المورد القصير

نسقي لوك ذو طابع شبابي لمختلف المشاوير الصيفية في فستان قصير مورد بألوان زاهية ومعه اعتمدي اكسسوارات ملونة مثل حقيبة كتف خضراء وحذاء مريح باللون البنفسجي.

تألقي في اطلالة صيفية منعشة في فستان مورد قصير مع اكسسوارات ملونة
تألقي في اطلالة صيفية منعشة في فستان مورد قصير مع اكسسوارات ملونة

 

فستان مودر ناعمة لاطلالات العمل

من الممكن أن تعتمدي الفستان المورد لاطلالات العمل، اختاريه بنقشة ناعمة وبقصة أنيقة من المفضل أن تكون ماكسي أو ميدي ونسقي معه حقيبة يد أنيقة وصندل أو حذاء كعب عالي مميز.

تنسيقات أنثوية ناعمة في الفساتين الموردة
تنسيقات أنثوية ناعمة في الفساتين الموردة

 

الفستان الماكسي المورد من صيحات الموضة الأكثر رواجاَ

اعتمدي اطلالة أنثوية ناعمة في الفستان الماكسي المورد الذي يعتبر واحداً من أكثر صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، اختاريه بدرجات لونية هادئة ونسقي معه حقيبة يد أنيقة.

اختاري الفساتين الموردة لاطلالاتك الأنيقة هذا الصيف
اختاري الفساتين الموردة لاطلالاتك الأنيقة هذا الصيف

الفساتين الموردة واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، اختاري التصاميم التي تعجبك منها ونسقيها بالأساليب التي تناسبك لتظهر أنوثتك هذا الصيف.