أجمل موديلات فساتين ملونة لإطلالة فرحة تناسب عيد الأضحى 2022

عيد الأضحى إقترب وبدأت معه رحلة البحث عن أزياء تناسب إطلالات العيد المميّزة. أزياء كثيرة تناسب العيد بإطلالاته المختلفة، منها الفساتين ذات الألوان الفرحة، المنعشة، التي تمنحك لوك حيوي وفرح يناسب العيد. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز موديلات الفساتين الملونة، التي بإمكانك تنسيقها ضمن إطلالاتك في أيام العيد المقبلة. موديلات فساتين ملونة بتصاميم متنوعة نستعرض أحدثها في هذا النص المرفق بصور من أبرز دور الأزياء في العالم، ولك منها أن تستوحي لوك لافت ومميّز، وتعتمديه ضمن إطلالات عيد الأضحى 2022.

موديلات فساتين ملونة ميدي تناسب إطلالات عيد الأضحى

الفساتين الميدي، فساتين مميّزة، فهذا الطول من الفساتين يزيدك أناقة وتميّز. فساتين ميدي بألوان زاهية، فرحة، تناسب إطلالات عيد الأضحى، أحدثها هذا الفستان الزهري من Akris، الذي نُسق مع حذاء صندل بشرائط عالية باللّون الهافان. فستان بتصميم بسيط، ولون لافت، يضفي طاقة إيجابية وفرح كيفما حل أو نُسق.

موديلات فساتين ملونة
موديلات فساتين ملونة ميدي باللّون الزهري من Akris

موديلات فساتين ملونة طويلة لإطلالة لافتة في العيد

الفساتين الطويلة، أيضاً قد تكون تصاميم مناسبة لإطلالات العيد، فهي أنيقة وشيك، ورائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. الفساتين الطويلة الملونة، من التصاميم المميّزة والتي يمكنك إعتمادها لهذا العيد بألوان لافتة وساحرة. هنا في الأسفل إطلالة من Lisa Folawiyo، إعتمد فيها فستان طويل لافت متدرج بألوان فرحة أبرزها اللّون البنفسجي بتدرجاته المختلفة. 

موديلات فساتين ملونة
موديلات فساتين ملونة طويلة لافتة بألوان متنوعة من Lisa Folawiyo

موديلات فساتين ملونة قصيرة للوك ساحر ومميّز

الفساتين القصيرة، صيحة هذا الموسم من صيف 2022، وإعتمادها بتصاميم كاجوال لافتة لهذا العيد، من الخيارات المميّزة والجذابة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، الخاطفة للأنظار، إعتمدي في هذا العيد الفساتين ذات القصات القصيرة، بألوان فرحة، ومنعشة، للوك خاطف لا مثيل له. هنا في الأسفل فستان بألوان لافتة من Laura Biagiotti، نُسق مع حذاء باللّون الزهري المميّز. إطلالة ستايلش ومنعشة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك حيوي شبابي يناسب العيد.

موديلات فساتين ملونة
موديلات فساتين ملونة قصيرة للوك حيوي لافت من LAura Biagiotti