موديلات فساتين بنقشات ملونة لصيف 2022 من وحي النجمات

 

الفساتين ذات الأقمشة المعرقة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم الجذابة والمبتكرة. وهي مثالية للاطلالات الصيفية حيث أنها توحي بالعصرية والأنوثة، وجمعنا لك بالصور موديلات فساتين بنقشات ملونة لصيف 2022 من وحي النجمات العربيات لتستلهمي بعض الأفكار واليك بعض الأمثلة.

 

مي عمر في فستان ماكسي بنقشة ملونة

نسقت مي عمر اطلالة صباحية صيفية اختارت فيها فستان ماكسي بنقشات ملونة بدرجات جمعت بين البيج والأزرق ونسقت معه صندل مريح من دون كعب وحقيبة يد بتصميم صيفي ونظارات شمسية مع عدسات دائرية مستوحاة من السبعينات.

مي عمر في اطلالة صيفية في فستان ماكسي ناعم بنقشات ملونة
مي عمر في اطلالة صيفية في فستان ماكسي ناعم بنقشات ملونة

 

ياسمين صبري في اطلالة صيفية في فستان بنقشات ملونة

تألقت ياسمين صبري بإطلالة صيفية مميزة اختارت فيها فستان بنقشات ملونة من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana بقصة الكورسيه من الأعلى وتنورة كلوش وصل طولها أسفل حد الركبة، واعتمدت معه حذاء كعب عالي من البلاستيك الشفاف من Amina Muaddi وحقيبة يد باللون الأصفر من كريستيان ديور Christian Dior.

ياسمين صبري في فستان ماكسي معرق نسقته باسلوب شبابي
ياسمين صبري في فستان ماكسي معرق نسقته باسلوب شبابي

 

مايا دياب في فستان بنقشات الورود الملونة

نقشات الورود من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهنا شاهدنا مايا دياب وقد اختارت فستاناً صيفياً من هذه الصيحة، مُطبّع بنقشات الورود باللونين الأحمر والأبيض وبقصة شبابية مع أكمام مزينة بالكشكش وطوله وصل أعلى حد الركبة، واعتمدت معه أقراطاً على شكل ورود حمراء.

اعتمدت مايا دياب فستان قصير بنقشات ملونة
اعتمدت مايا دياب فستان قصير بنقشات ملونة

موديلات فساتين بنقشات ملونة لصيف 2022 من وحي النجمات جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.