أجمل موديلات تنانير ماكسي مع أفكار لتنسيقها لمشاوير صيف 2022

التنانير الماكسي واحدة من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها، واليوم جمعنا لك بالصور أجمل موديلات تنانير ماكسي مع أفكار مميزة لتنسيقها لمختلف مناسبات هذا الموسم.

التنورة الماكسي أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

منذ عدة مواسم والتنورة الماكسي تلاقي روجاً كبيراً وفي موسم ربيع وصيف 2022 لاحظنا أنها مازالت موجودة وبنفس القوة على منصات العروض.

وقد شاهدنا دور أزياء كثيرة قدمت أجمل التصاميم منها مثل شانيل CHANEL، ايترو Etro، ارماني Armani، جيفنشي Givenchy، توري بوتش Tory Burch والقائمة تطول…

وقد اتسمت بعض التصاميم بالطابع الكاجوال أو ذلك المستوحى من الأزياء البوهيمية، وبالمقابل كان هنالك التصاميم ذات الطابع الأكثر رسمية والتي صنعت من الأقمشة الفاخرة. اليك بعض الأفكار لاعتماد وتنسيق التنانير الماكسي في صيف 2022:

اطلالة شبابية ذات طابع بوهيمي في تنورة ماكسي من ايترو

اعتمدي اطلالة ذات طابع شبابي من ايترو Etro في تنورة ماكسي باللون الأصفر، زيني خصرها بحزام من الجلد واختاري معها توب من الكروشيه.

 تنورة ماكسي باللون الأصفر من Etro
 تنورة ماكسي باللون الأصفر من Etro

 

اطلالة ناعمة في تنورة ماكسي من اليزابيتا فرانكي

اختاري هذه الاطلالة من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi في تنورة ماكسي باللون الزهري ونسقي معها توب بتصميم شبابي لاطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية.

تنورة ماكسي ناعمة من Elisabetta Franchi
تنورة ماكسي ناعمة من Elisabetta Franchi 

 

تألقي في لوك مسائي في تنورة ماكسي من شانيل

لاطلالة مسائية ناعمة، اختاري هذه التنورة الماكسي المعرقة بألوان ناعمة من شانيل CHANEL ونسقي معها توب من الترتر البراق وحذاء أنيقا كعب عالي.

 تنورة ماكسي معرقة من CHANEL
 تنورة ماكسي معرقة من CHANEL

 

نسقي لوك مميز في التنورة الماكسي هذا الصيف

الأطقم والتنسيقات رائجة جداً هذا الصيف، لهذا بإمكانك أن تختاري هذا اللوك من برابل غورونغ Prabal Gurung في تنورة ماكسي مع توب مصنوعتان من نفس القماش المعرق بدرجات اللون الزهري.

 تنورة ماكسي معرقة من Prabal Gurung
 تنورة ماكسي معرقة من Prabal Gurung

التنانير الماكسي واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، شاهدي التصاميم المميزة التي اخترناها لك مع أجمل الأفكار لتنسيقها من مجموعات موسم ربيع وصيف 2022.