صيحات صيفية مثالية ستنعش خزانتك في عيد الأضحى

لفتنا هذا الموسم على مدرجات عروض الأزياء خيارات راقية تناسب إطلالات عيد الأضحى والذي نستعد لإستقباله خلال أيام، مجلة "هي" رصدت لك أحدث صيحات الموضة وطرق تنسيقها من وحي عروض أزياء صيف 2022.

 

تيّار "أبيض صيفي" White Summer

"توم فورد"Tom Ford

"توم فورد"Tom Ford

تساقط بياض الثلج فوق منصات عرض الموسم الجديد، من خلال إطلالات بيضاء بالكامل أنعشت ربيع وصيف 2022، وشكّلت الصيحة المثالية لمحبات الأزياء البسيطة والبعيدة عن المبالغة. الرؤية الحديثة لبذلة السروال البيضاء لدى "هيرمس" و"فالنتينو" بدت جذابة للغاية؛ أما الإطلالة البيضاء من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين لدى "كلوي"، فعكست مزاجا بوهيميا وشكّلت بديلا دافئا للنهج الصارم والجدّي في اعتماد هذه الصيحة.

 

 

إكسسوارات "أبيض صيفي" White Summer

حقيبة من "شانيل"CHANEL

حقيبة من "شانيل"CHANEL

ناصع، بسيط، وعصري، هذا هو اللون الأبيض الذي يذكرنا فورا بالصيف. يظهر على كل الإكسسوارات، من عصابات الرأس وأقراط الأذن والنظارات الشمسية، إلى حقائب اليد والأحزمة والأحذية. هذه الدرجة التي يعتبرها العلم عديمة اللون، تبدو رائعة في إطلالة ملونة، إذ تحمل إليها ومضة نقية مختلفة، كما يمكنك تنسيقها مع أزياء بيضاء لإطلالة متكاملة منعشة.

 

 

 

تيّار " تألق ليلي" After Dark 

"تمبرلي لندن"  Temperley London

"تمبرلي لندن"  Temperley London

غصّت خشبات العروض بوفرة من حبات الترترة والحلقات المعدنية والتصاميم الشبكية المتلألئة والقطع المزخرفة بكثافة، بعد أن ظهرت بوادر الانفراج، وتقلصت تدابير الإغلاق والحجر والتباعد. هكذا، لم يعد هناك مجال للإفراط والمبالغة في ارتداء القطع المتألقة. ابحثي عن التفاصيل الزينية المفعمة بالحركة، والتي لمحناها مثلا لدى "رودارتي"، أو بذلات السروال المزخرفة بشكل رائع من "ماكوين"، أو حبات الخرز السوداء الضخمة المطرزة على خلفية سوداء، والتي نبضت بأناقة راقية في مجموعة "ميو ميو".

 

 

إكسسوارات "تألق ليلي" After  Dark

"دولتشي أند غابانا"Dolce&Gabbana

"دولتشي أند غابانا"Dolce&Gabbana

اختاري ما تجدينه هذا الموسم من إكسسوارات مرصعة بالأحجار، لتحملي إلى إطلالتك لمسة بريق.

هذه التصاميم ستحقن الإطلالة البسيطة بجرعة تألق، لكنها تنسجم أيضا مع إطلالة تتلألأ وتومض من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين. ولا تتفادي اعتماد هذه الصيحة اللامعة خلال ساعات النهار؛ إليك مثلا حقيبة "غوتشي مارمونت" التي نراها هنا، والتي تتزين بالترترة السوداء، فتجمع عناصر مثالية تجعلها إكسسوارا يرافقك من النهار إلى المساء.

 

 

تيّار "الوردي الصارخ " Hot  Pink

"بروينزا سكولر"  Proenza Schouler

"بروينزا سكولر"  Proenza Schouler

يعيش اللون الوردي الصارخ لحظة نجاح باهر. ظهرت هذه الدرجة من جديد وبشكل قوي على خشبات عروض موسم ربيع وصيف 2022 لدى دور كثيرة من "ألكساندر ماكوين" إلى "فالنتينو"، وشقت طريقها إلى المجموعات التي يمكننا أن نتسوقها الآن. إن هذه الدرجة التي تدير الرؤوس فورا، تفسر اللون البناتي التقليدي بمقاربة عصرية حديثة، فابحثي عن الدرجات الزاهية المشرقة لإضفاء ومضة وردية حادة.

 

 

إكسسوارات "الوردي الصارخ Hot  Pink

"فالنتينو"  Valentino

"فالنتينو"  Valentino

عززي إكسسواراتك هذا الصيف بشرارة وردية، في تنسيق مرح وعصري لإطلالتك. واختاري الجمع بين أزياء وإكسسوارات موحدة اللون، أو الاكتفاء ببعض اللمسات الوردية الصارخة لتحسين مزاجك الصيفي.