تنسيق صيحة الكشكش الرائجة في عروض أزياء صيف 2022!

 

لاتزال صيحة الكشكش Ruffles رائجة وبقوة هذا الموسم، حيث برزت في العديد من عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة من الإطلالات، لتستوحي طرق تنسيق صيحة الكشكش بالستايل المناسب لذوقك وشكل قوامك.

 

أحدث موديلات صيحة الكشكش من عروض الأزياء العالميّة !

أعجبنا الفستان الكاجوال الشبابي والأنيق باللون البني من تصميم "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بقبّة القميص الحادة، من دون أكمام، مع الجيوب الأماميّة والأزرار الذهبيّة البارزة والتي أضافت لمسة القوّة بأسلوب مستوحى من الأزياء العسكرية، وبرزت صيحة الكشكش بأسلوب الطبقات المتطايرة والأنثوية في تنورة الفستان، وأعجتنا طريقة التنسيق مع الحزام البني بالإبزيم الذهبي، والحقيبة الميني الفاخرة، وحذاء الكعب العالي باللون البني أيضاً.

1

 

تصميم مميّز وشبابي للفستان القصير باللون الأبيض، اخترناه لك من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli بقصّة الأكتاف المكشوفة والأكمام الطويلة، مع طبقات الكشكش البارزة بأسلوب أنثوي على الصدر ومدار التصميم، ولمسات مرهفة من تطريزات الورود الناعمة والتي برزت على كامل الفستان. لفت نظرنا ستايل التنسيق مع الصندل الذهبي الـFlat بصيحة الشرائط وستايل الغلادياتور، والمزيّن بالأحجار الكريستالية الكبيرة، مع حقيبة ميني من الجلد الفاخر بلون البيج الداكن، والطابع الإيدجي بالنظارات الشمسية العصرية والشبابية مع الأقراط الفاخرة والكبيرة.

2

 

تنورة راقية وأنيقة اخترناها لك من تصميم "آدم ليبيس" Adam Lippes، باللون الأسود بطول الميدي بقصّة مستقيمة وبلمسة فنيّة ملفتة بأناقة صيحة الكشكش البارز على جهة واحدة من التصميم، وبإمكانك اعتمدها بأكثر من ستايل، منها كإطلالة العارضة مع القميص الأبيض بستايل الأكمام المنفوخة، وصندل بسيط بلون البوردو، مع صيحة القرط الواحد والتي ستضفي لمسة شبابية على الإطلالة.

3

 

اخطفي الأنظار في المناسبات الرسميّة بفستان السهرة الشبابي والذي انتقيناه لك من تصميم "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، باللون الأسود والأبيض، وبالقبّة المكشوفة الأكتاف بستايل الهالتر، مع تنورة الفستان الكبيرة والمنفوشة من التول بطبقات الكشكش الكبيرة، وأعجبتنا طريقة التنسيق البسيطة مع الأقراط الكبيرة والمكياج الناعم والشعر المنسدل برقي وأناقة.

4

 

وغيرها من أفكار تنسيق صيحة الكشكش بأحدث الموديلات من عروض الأزياء العالمية.