طرق تنسيق الكروب توب Crop Top لإطلالات شتوية جذابة لهذا الموسم

تعتبر الكروب توب، أي المقصود بها البلوزة القصيرة، من الملابس الرائجة جداً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. تنسيق الكروب توب يختلف من يتعدد، من الممكن تنسيقه بأسلوب كلاسيكي، كما من الممكن تنسيقه لإطلالات عصرية كاجوال أو كاجوال شيك. إطلالات عالمية من أبرز دور الأزياء العالمية رصدناها معتمدةً الكروب توب في إطلالاتها، نستعرضها سوياً في الصور، لتستوحي منها وتنسقي إطلالتك الخاصة ببصمتك المميّزة لهذا الموسم.

طرق تنسيق الكروب توب بأسلوب كاجوال

طرق تنسيق الكروب توب
كروب توب باللّون الأسود من Celine، نُسقت بإطلالة كاجوال. إعتمد فوقها معطف باللّون البيج، ونُسق معها سروال من الدنيم، أما الحذاء فأختير سنيكرز باللّون الابيض. إطلالة كاجوال، شبابية، لا تترددي في تنسيق الكروب توب بهذا الأسلوب.

طرق تنسيق الكروب توب لإطلالات رياضية

طرق تنسيق الكروب توب
كروب توب رياضية، بإطلالة رياضية من Fila. الإطلالات الرساضية لطالما تعتمد على تصميم الكروب توب، ربما لإبراز رشاقة الجسم وتقسيماته. الكروب توب في عالم الرياضة ضرورية لا تترددي في إختيارها إذا كنت من عشاق الرياضة.

طرق تنسيق الكروب توب بأسلوب كلاسيكي

طرق تنسيق الكروب توب
كروب توب بإطلالة كلاسيكية من Versace. نُسقت الكروب توب مع جاكيت وشورت باللّون الأسود، مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة مونوكروم، كسرت رتابتها حقيبة اليد الحمراء. إطلالة كلاسيكية، أنيقة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة شيك ببصمتك الخاصة لهذا الموسم.

طرق تنسيق الكروب توب مع سروال، شورت أو تنورة بخصرٍ عالي

طرق تنسيق الكروب توب
إطلالة مونوكروم من Fendi، نُسقت فيها كروت توب بألوان النيود مع طقم مؤلف من جاكيت وشورت بخصرٍ عالي. تنسيق الكروب توب مع سروال، شورت أو تنورة بخصرٍ عالي صيحة رائجة جداً، بالتأكيد ستعتمديها ضمن إطلالاتك لهذا الموسم.