إطلالات شبابية أنيقة في الجمبسوت موضة صيف 2022

الجمبسوت أحد أبرز القطع التي شاهدناها على منصات العروض لموسم ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت موديلاته بشكل كبير بين التصاميم الرسمية والتصاميم الكاجوال والعملية، وقد اخترنا لك اليوم أجمل الموديلات من الجمبسوت لتختاري منها مايعجبك ومايناسبك ذوقك.

 

اطلالات شبابية أنيقة في الجمبسوت موضة صيف 2022

شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات الجمبسوت ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت بين التصاميم الكاجوال المثالية للمناسبات الصباحية المصنوعة من الأقمشة القطنية أو من الجينز التي شاهدناها لدى كل من ايزابيل مارانت Isabel Marant، ايترو Etro، وهرمس Hermes.

موديلات جمبسوت للمشاوير الكاجوال
موديلات جمبسوت للمشاوير الكاجوال

والتصاميم الرسمية المصنوعة من أقمشة الحرير أو الأقمشة المشكوكة بحبات الترتر البراقة أو المخمل أو الشيفون كالتي شاهدناها لدى كل من سانت لوران Saint Laurent، بالمان Balmain، وجورج حبيقة Georges Hobeika.

موديلات جمبسوت للمناسبات الرسمية
موديلات جمبسوت للمناسبات الرسمية

 

تستطيعين اعتماد الجمبسوت لمختلف المناسبات الرسمية وخاصة عند اختيارك لتصميم لافت وتنسيقه بأسلوب راقي مع حذاء كعب عالي وحقيبة صغيرة ومجوهرات مميزة وبذلك تستطيعين استبدال فستان السهرة به.

كما بامكانك اختيارة للمشاوير الكاجوال من خلال اختيارك للتصاميم المصنوعة من الجينز والقطن وتنسيقها مع الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل.

 

شاهدي أجمل موديلات الجمبسوت المميزة التي اخترناها لك من مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 لتنسيق اطلالات شبابية أنيقة لمختلف المناسبات.