أفكار تنسيق السروال الواسع للوك مريح في صيف 2022

إطلالات لافتة كثيرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وصيحات موضة بارزة، أبرزها السروال الواسع، الذي إعتمد بإطلالات متنوعة، ومختلفة، وبأساليب متنوعة ورائعة. لهذا الموسم من صيف 2022، تنسيق السروال الواسع ضمن إطلالاتك الكاجوال أو الشيك، يمنحك لوك ستايلش مميّز لا مثيل له. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز تلك التنسيقات، ونتحدث عنها، لتتمكني من إستلهام بعض الأفكار والطرق حول عملية التنسيق، وتطبقيها ضمن إطلالالتك الصيفية القادمة.

تنسيق السروال الواسع مع الكروب توب للوك ساحر وجذاب

تنسيق السروال الواسع مع كروب توب يمنحك لوك ساحر وأنيق لا مثيل له. تنسيق السروال الواسع مع كروب توب يكاد يكون من أبرز التنسيقات وأكثرها رواجاً لهذا الصيف. إعتماد الكروب توب ضمن إطلالاتك المنسقة مع سروال واسع، يكسر من تصميم السروال، ويمنحك إطلالة جذابة، لافتة للنظر. إذا كنت من محبي الإطلالات الستايلش والأنيقة، والجذابة نسقي سروالك الواسع بهذا الأسلوب.

تنسيق السروال الواسع
تنسيق السروال الواسع مع مروب توب للوك لافت من Lanvin

تنسيق السروال الواسع بأسلوب الطقم صيحة صيف 2022

الطقم كما علمنا هو من أبرز صيحات الموضة لهذه السنة، ليس فقط لهذا الموسم. إختيار الطقم المؤلف من بلوزة، أو جاكيت أو حتى كارديغان مع سروال واسع، يمنحك لوك لافت، منعش صيفي لا مثيل له. السروال الواسع في الأساس، يناسب حرارة الصيف العالية، ويمنحك برودة لافتة، بالإضافة إلى أن تنسيقه بأسلوب الطقم من الأمور السهلة والمميّزة، كون الطقم منسق وجاهز لا يتطلب الكثير من التنسيقات.

تنسيق السروال الواسع
تنسيق السروال الواسع بأسلوب الطقم الجاهز من Ortiz

تنسيق السروال الواسع مع البلايز للوك كاجوال لافت

تنسيق السروال الواسع ضمن إطلالاتك الكاجوال يمنحك لوك مريح طبعاً، بالإضافة إلى أن تنسيقه مع البلوزة اليومية، يمنحك إطلالة منعشة ومميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات اليومية الكاجوال والمريحة، فالخيار الأنسب والأفضل، هو تنسيق سروال واسع، مع بلوزة واسعة أو ضيقة، للوك مريح لا مثيل له.

تنسيق السروال الواسع
تنسيق السروال الواسع مع بلوزة بيضاء للوك كاجوال لافت من Molly Goddard

تنسيق السروال الواسع مع القميص للوك أنيق وشيك

في الإطلالات الشيك، قليلاً ما كان يعتمد السروال الواسع، إلاّ أن إعتماده بقماش فخم، جعل منه تصميم فاخر ومميّز. تنسيق السروال الواسع مع القميص يمنحك لوك أنيق وشيك لا مثيل له. هنا في الصورة أدناه إطلالة مونوكروم باللّون البرتقالي، نُسق فيها سروال واسع مع قميص من Hui، إطلالة لافتة، شيك وأنيقة. إذا كنت من محبي هذه الإطلالات، لك أن تعتمدي هذا الأسلوب للوك مميّز وجذاب.

تنسيق السروال الواسع
تنسيق السروال الواسع البرتقالي مع قميص برتقالي للوك جذاب وشيك من Hui