موديلات الفساتين الواسعة لإطلالة منعشة لموسم صيف 2022

تعتبر الفساتين الواسعة من التصاميم المريحة والتي تشعرك بالبرودة خلال فصل الصيف الحار، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، تعتبر هذه الفساتين صيحة لافتة بمختلف تصاميمها. الفساتين الواسعة أو الفضفاضة موضة لهذا الموسم، إن كانت فساتين طويلة قصيرة أو ميدي، بألوان وموديلات متنوعة نتعرف على أبرزها في هذا النص المرفق بصور رصدناها من أهم دور الأزياء في العالم. تعرفي معنا على أبرز تلك الموديلات ونسقي إطلالاتك الصيفية مستوحية منها.

موديلات فساتين واسعة 2022 ذات تصميم قصير

موديلات فساتين واسعة 2022
فستان قصير واسع من Marques ALmeida، باللّون البرتقالي وبقماش الساتان الساحر. نُسق مع حذاء عصري باللّون الأسود. الفساتين القصيرة الواسعة من أبرز صيحات الموضة في الصيف وإعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية تمنحك إطلالة لافتة مريحة وساحرة لا مثيل لها.

موديلات فساتين واسعة 2022 طويلة لافتة

موديلات فساتين واسعة 2022
فستان لافت باللّون الأزرق النيلي من Shang xia.  فستان طويل، بقصةٍ واسعة، بتصميم بسيط، نُسق مع حذاء باللّون الأسود. هذه الأنواع من الفساتين تشعرك بأريحية كاملة خلال فصل الصيف، كما تُشعرك بالإنتعاش كونها فضفاضة. إختيار فساتين طويلة واسعة لهذا الصيف، خيار موفق لا تفوتيه.

موديلات فساتين واسعة 2022 لإطلالة أنيقة ومودرن

موديلات فساتين واسعة 2022
إطلالة شيك من Valentino، إعتمد فيها فستان واسع باللّون الأسود ميدي، مرفق بكاب من عن كتفه، نُسق مع بوت كاحل وحقيبة يد باللّون الأسود. إطلالة شيك، مريحة، تلفت الأنظار رغم بساطتها. الفساتين الشيك ليست بالضرورة أن تكون ذات تصميم ضيق، إعتمادها بأسلوب واسع صيحة رائجة لهذا الصيف، لا تترددي في إعتمادها.