أجمل تصاميم البدلات الأنيقة والرائجة موضة صيف 2022!

تعدّ تصاميم البدلات من الصيحات التي لاتغيب تقريباً عن عالم الموصة والأناقة، وفي كل موسم نشاهدها بأجمل الموديلات المنوّعة سواء بالقصّات الأساسية والراقية أو بأسلوب شبابي فريد وبلمسات مميّزة ومواكبة للموضة.

اخترت لك اليوم تصاميم بدلات موضة صيف 2022 من أبرز المجموعات والعروض العالمية للأزياء الجاهزة، لتنتقي منها مايلائم ذوقك الخاص وشكل قوامك.

 

تألقي بأحدث تصامميم البدلات الجذابة والأنيقة!

أعجبتني البدلة الراقية باللون الأبيض العاجي من تصميم "كريستيان سيريانو" Christian Siriano، بالبليزر بقصّة القبّة الحادة والعريضة، مع الخصر الضيّق ولمسة مميّزة بالأسلوب المتفاوت الأطوال للجاكيت وصفّ من الأزرار الأمامية. وتميّزت قصّة السروال بالبساطة الكلاسيكية بستايل الأرجل المستقيمة.

1

 

اللون البنفسجي الجذاب بالدرجة الشاحبة مع الخطوط الرفيعة انتقيته بتصميم بدلة راقية ومميّزة من "بروغر" Brogger، بستايل الجاكيت الـDouble Breasted مع القبّة الحادة والبارزة، والأزرار المميّزة من المعدن الذهبي، والسروال بقصّة الأرجل العريضة بأسلوب مسترخي وأنيق.

2

 

لمن تفضّل اللون الأسود الأساسي والكلاسيكي، اخترت بدلة أنيقة من تصميم "مايكل كورس" Michael Kors، بقصّة جذابة وبسيطة مع لمسة مميّزة بقبّة البليزر المنتصبة والمكشوفة الأكتاف قليلاً، مع صفيّن من الأزرار باللون الأسود أيضاً، وسروال أنيق وطويل بقصّة مستقيمة.

3

 

لستايل عصري وفريد، اخترت بدلة بلون الأورانج الرائج هذا الموسم من تصميم "هيلين أنتوني" Helen Anthony، بأسلوب التوكسيدو الذكوري والمكوّنة من ثلاث قطع. الفيست مع الجاكيت القصير والأزرار البارزة باللون الفضي، والسروال المسترخي بطول الكاحل.

4

 

وغيرها من تصاميم بدلات موضة صيف 2022.