طرق تنسيق الشراشيب بطريقة عصرية في موسم الصيف

الشراشيب هي العنصر الأساسي لإضافة الحيوية إلى اطلالة المرأة خصوصاً في فصل الصيف. تتداخل الشراشيب في الكثير من التصاميم الرياضية والكلاسيكية وتتماهى مع الأسلوب الذي تريد السيدة أن تظهر به. لطالما كانت متواجدة ضمن إطلالات النجمات الرسمية على السجادة الحمراء لتذكّر بموضة حقبة العشرينيات وتنقل بأناقة بريق هوليوود. ظهرت الشراشيب بجدية على منصات ربيع وصيف 2022 لتكون دليلاً أن صيحة الشراشيب هي أساسية في خزاتنك.

تنسيق الشراشيب بطريقة عصرية

لتحصلي على اطلالة مفعمة بالطاقة والحيوية، اختاري الفستان القصير المزين بالشراشيب بألوان فاتحة. هذه الشراشيب الرقيقة ستضيف الحركة إلى كل خطوة من خطواتك.

fendi

يمكنك تنسيق التنورة الطويلة المزينة بالشراشيب وربط عصبة الرأس لتحصلي على لوك عصري فيه الكثير من الحركة ويلفت كل الأنظار.
 

ferragamo

 

لا تقتصر الشراشيب فقط على الفساتين والتنانير بل على التوبات أيضاً. نسقي التوب السوداء المزينة بالشرايب الطويلة مع سروال باللون البيج وارتدي أيضاً المعطف الطويل باللون الأبيض.

alberta ferretti

تتداخل الشراشيب أيضاً في الأكسسوارات وتحديداً بالحقائب. اختاري الحقيبة الكبيرة باللون الأبيض بأسلوب الشبك والمزينة بالشراشيب الطويلة.
 

gabriela heardt

للحصول على اطلالة أنثوية جميلة وبرّاقة، فيمكنك اعتماد التنورة اللامعة بأسلوب الشراشيب وبتدرجات اللون الأزرق الأومبري.

alexander mcqueen

القصّة المفرغة عند الخصر هي صيحة رائجة جداً في الصيف. اختاري فستان بهذه الصيحة، يكشف عن أقسام من الخصر والذي يكتمل تصميمه في القسم السفلي بشراشيب فائقة الحيوية. اختاري اللون الأحمر القوي الذي يعكس الجاذبية.
 

roenza schouler