3 أفكار لتنسيق البليزر لإطلالة عصرية في موسم صيف 2022

تعتبر البليزر من التصاميم الأنيقة والتي تضفي رونقاً خاصاً على الإطلالة كيفما حلت أو نُسقت. اليوم سوف نتعرف على أبرز 3 طرق لتنسيق البليزر، والأكثر إعتماداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تنسيق البليزر للصيف بأساليب مختلفة ثلاث، نستعرضها بالصور من أبرز إطلالات دور الأزياء في العالم، لتستوحي منها التنسيق المفضل لديك وتعتمديه في صيف 2022.

تنسيق البليزر للصيف بأسلوب الفستان

تنسيق البليزر للصيف
بليزر بيضاء اللّون إعتمدت بأسلوب الفستان من Michael Kors.

 

تنسيق البليزر للصيف
بليزر باللّون الأسود إعتمدت بأسلوب الفستان من Saint Laurent، نُسقت بأسلوب لافت مع حذاء كعب عالي أسود اللّون، وقفازات جلدية باللّون الأزرق، لوك عصري وجذاب خاطف للأنظار.

هذا التنسيق هو الأكثر رواجاً على الإطلاق، تنسيق البليزر بأسلوب الفستان صيحة رائجة ومميّزة، وممعتمدة بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. إذا كنت ترغبين في لوك أنيق وجذاب، لا تترددي في إعتمادها بهذا الأسلوب إذا كانت طويلة نسبياً.

تنسيق البليزر للصيف لإطلالة شيك مميّزة

تنسيق البليزر للصيف
إطلالة من Saint Laurent، نسق فيها بليزر رمادية اللّون، مع سروال من الدنيم. إطلالة شيك، مميّزة تلفت لأنظار.

 

تنسيق البليزر للصيف
إطلالة لافتة من Roberto Cavalli، إعتمد فيها بليزر بنقشة الحمار الوحشي، باللّون الأبيض والأسود، طويلة، إعتمدت بأسلوب مفتوح. يمكنك تنسيق تحتها شورت أو تنورة أو فستان قصير، للوك شيك لافت وجذاب.

تنسيق البليزر بأسلوب شيك، إن كان مع سروال من الدنيم، أو مع تصاميم تتساوى بطول البليزر، أمر رائج وصيحة معتمدة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، عليك بإعتمادها للوك مميّز على الموضة.

تنسيق البليزر للصيف للوك كلاسيكي لافت

تنسيق البليزر للصيف
إطلالة كلاسيكية من Christian Dior، نُسقت فيها بليزر كحلية اللّون، بأسلوب كلاسيكي لافت. تصميم كلاسيكي وتنسيق كلاسيكي أيضاً، مع تنورة قصيرة باللّون الكحلي، حيث إعتمد تحت البليزر قميص مقفل باللّون الأبيض.

 

تنسيق البليزر للصيف
إطلالة من Michael Kors، نُسقت فيها بليزر باللّون البيج بأسلوب كلاسيكي لافت، بأسلوب الطقم الرسمي. إعتمد معها سروال باللّون البيج أيضاً، مع حذاء رسمي باللّون الأسود.

إعتماد البليزر ضمن الإطلالات الكلاسيكية ضرورة، إن كان بأسلوب الطقم، أو بأسلوب مقفل، مع سروال رسمي أو تنورة رسمية. إذا كنت من أصحاب الإطلالات الرسمية، أو الكلاسيكية، فهذه الصور ستساعدك في تنسيق إطلالاتك لهذا الموسم من صيف 2022.