موديلات بنطلونات واسعة لإطلالات عصرية في ربيع 2022

البنطلونات الواسعة كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت ألوانها وقصاتها وأساليب تنسيقها بشكل كبير واليوم جمعنا لك بالصور أجمل التصاميم منها لتتألقي في موضة البنطلونات الواسعة في مختلف المناسبات.

 

استوحي إطلالات في البنطلون الواسع من منصات عروض ربيع 2022

تشكيلة كبيرة من موديلات البنطلونات الواسعة شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت التصاميم بين الكاجوال والرسمية كما تنوعت الألوان بشكل كبير بين الدرجات الحيادية مثل الاسود والأبيض وبين الدرجات الترابية مثل البني والعسلي والبيج وبين الدرجات الحيوية.

وسنقدم لك اليوم أفكاراً لاعتماد وتنسيق هذه البناطيل لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية واليك بعض الأمثلة:

 

تنسيق ربيعي كاجوال في البنطلون البيج الواسع

البنطلون البيج الواسع من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهنا شاهدناه على منصة عرض دار "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti وقد تم تنسيقه مع قميص اسود من الشيفون وصندل من دون كعب وهذه الاطلالة مثالية للسفر أو للمشاوير اليومية.

 بنطلون عريض باللون البيج من Alberta Ferretti
 بنطلون عريض باللون البيج من Alberta Ferretti

 

اطلالة مونوكروم في البنطلون الواسع

الاطلالات المونوكروم رائجة جداً هذا الموسم وهنا شاهدنا هذا اللوك لدى دار "هيرمس" Hermès والذي تستطيعين أن تستوحي منه لإطلالة عصرية وقد تألف من بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة مع توب قصيرة وجاكيت بومبر مطرز.

 بنطلون عريض بتصميم شبابي من Hermes
 بنطلون عريض بتصميم شبابي من Hermes

 

لوك رسمي في البنطلون الأبيض الواسع

وفي حال كنت تبحثين عن إطلالة رسمية في البنطلون الواسع بإمكانك أن تستوحي من هذا اللوك من "فيندي" Fendi في بنطلون أبيض واسع مع قميص ناعم بأكمام منفوخة وحقيبة يد من الجلد وصندل أسود كعب عالي.

 بنطلون قماشي أبيض عريض من Fendi
 بنطلون قماشي أبيض عريض من Fendi

 

نسقي لوكاً عصرياً في البنطلون الواسع

هنالك العديد من الأفكار العصرية لاعتماد وتنسيق البنطلون الواسع ومن الممكن أن تستوحي من هذا اللوك من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney في بنطلون واسع باللون الزيتي مع توب براقة من دون أكمام وصندل كعب عالي.

 بنطلون قماشي باللون الأخضر الفاتح من Stella Mccartney
 بنطلون قماشي باللون الأخضر الفاتح من Stella Mccartney

موديلات بنطلونات واسعة مميزة منها الكاجوال ومنها الرسمي جمعناها لك بالصور من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لتتألقي في إطلالات عصرية في ربيع 2022.