كيفية تنسيق القميص لإطلالة مميّزة في موسم صيف 2022

يعتبر القميص من التصاميم الموجودة في خزانة كل فتاة. في هذا النص اليوم سوف نستعرض طرق تنسيق القميص، لإطلالة على الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. طرق تنسيق القميص للصيف بأسلوب مميّز، ولافت، بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، لك منها أن تستوحي التنسيق الأقرب إلى ذوقك، لتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية لهذا العام. إذا كنت ترغبين ببعض التغيير في تنسيق ملابسك، إليك هذه الصور التي حتماً ستكون مصدر إلهام لك، لتساعدك في تنسيق لوك مميّز وساحر لهذا الموسم.

طرق تنسيق القميص للصيف بأسلوب الربط عند الخصر

طرق تنسيق القميص للصيف
تنسيق قميص أبيض من Cowan، بأسلوب مربوط عند الخصر. هذا النوع من التنسيق يناسب الجينز، أو السراويل الضيقة والواسعة، تنسيقه سهل، ويمنحك لوك جذاب. تنسيق القميص وإعتماده بهذه الطريقة، يجعل مظهرك عصرياّ، شبابياً. يمكنك تنسيق تحته بلوزة، كروب توب، أو حتى إعتماده فوق فستان بهذا الأسلوب. لا تترددي من تنسيق القميص بهذه الطريقة، للوك شبابي لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

طرق تنسيق القميص للصيف بأسلوب رسمي 

طرق تنسيق القميص للصيف
إطلالة كلاسيكية رسمية من Dawei، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض مع تنورة ميدي باللّون الرمادي القاتم. تنسيق القميص الأبيض في الإطلالات العملية الرسمية، أمر معتمد كثيراً ورائج. إذا كنت من محبي الّلوك الرسمي، العملي، لا تترددي من تنسيق القميص الأبيض بهذا الأسلوب مع تنورة أو سروال، للوك مميّز يناسب لقاءاتك وإجتماعاتك العملية بلا شك.

طرق تنسيق القميص للصيف بأسلوب مفتوح

طرق تنسيق القميص للصيف
إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها قميص باللّون الأسود إعتمد بطريقة مفتوحة تحته كروب توب سوداء، مع سروال باللّون الأسود أيضاً. تنسيق القميص بهذا الأسلوب المفتوح، صيحة رائجة بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. يمكنك تنسيق القميص المفتوح لإطلالة كاجوال أو كاجوال شيك، تحته كروب توب، أو فستان، أو بلوزة.