الألوان الزاهية صيحة صيف 2022 كيفية اعتمادها لإطلالة حيوية لافتة

تعتبر الألوان الزاهية من الألوان المحببة في موسم ربيع وصيف 2022، كما أنها رائجة بقوة بتصاميم بأساليب مختلفة. صيحة ألوان صيف 2022 الزاهية بتصاميم عالمية، نستعرضها وإياكي بالصور في هذا النص، بأحدث الإطلالات العالمية، التي رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لتطلعي على هذه الصيحة أكثر، وتستوحي منها إطلالاتك لهذا الموسم المنسقة طبعاً وفق أسلوبك الخاص والمميّز.

صيحة ألوان صيف 2022 الزاهية لإطلالك كلاسيكية

صيحة ألوان صيف 2022
إطلالة كلاسيكية، من CHANEL، مؤلفة من طقم جاكيت وتنورة باللّون البنفسجي. الإبتعاد قليلاً في الإطلالات الكلاسيكية، عن الألوان الأساسية مثل الأسود والأبيض، أمر محبب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لا تترددي في إعتماده للوك عصري لا مثيل له.

صيحة ألوان صيف 2022 الزاهية لإطلالة عصرية لافتة

صيحة ألوان صيف 2022
إطلالة بتنسيق مجنون من Versace، إطلالة بالألوان بتنسيق لافت، لمزيج من ألوان الصيف الزاهية والحيوية، حيث أتت بنتيجة مميّزة، مليئة بالحياة. بلوزة برتقالية، مع تنورة باللّون الأخضر، تحتها اللّون البنفسجي، مع حذاء باللّون الفوشي. إطلالة غريبة، نُسقت بألوان زاهية لتمنحك لوك شبابي صيفي على الموضة.

صيحة ألوان صيف 2022 لإطلالة شيك أنيقة

صيحة ألوان صيف 2022
إطلالة مونوكروم من Michael Kors، باللّون الزهري الفاتح. إطلالة مؤلفة من معطف طويل، تحته جاكيت أقصر، مع شورت بنفس اللّون والقماش. إعتمد مع الإطلالة حذاء أبيض بكعب مسطح، بتصميم شيك. إطلالة أنيقة تحبس الأنفاس، بألوان زاهية تناسب موسم صيف 2022.