درة

البدلة التنورة بأسلوب النجمة درة.. اختيارات راقية تتسم بالبساطة وتبرز أناقتها على الدوام

سما جابر

النجمة التونسية درة، تعد من أشهر النجمات اللواتي يتميزن برقي إطلالاتهن الخاطفة وقدرتهن على لفت الانتباه باستمرار بسبب أزيائها التي تظهر بها في مناسبات وفعاليات مختلفة، كما كان لصيحة البدلة التنورة، مكانة مميزة لدى النجمة الشهيرة، حيث استعرضت أناقتها في تلك الصيحة، بأسلوب خاطف وأنيق نال تفاعل جمهورها، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالاتها بصيحة البدلة التنورة.

تفاصيل إطلالة درة في أحدث ظهور

درة تألقت مؤخرًا بإطلالة أنيقة باللون الأزرق السماوي، بهذه الصيحة الملفتة، حيث ارتدت تنورة ميدي حريرية مجسمة، ونسقت معها بليزر قصير من نفس الخامة واللون، مع أكمام طويلة وياقة صغيرة وفتحة صدر على شكل حرف V.

غ
درة بطلالة أنيقة باللون الأزرق حيث ارتدت تنورة ميدي حريرية مجسمة، ونسقت معها بليزر قصير من نفس الخامة واللون، مع أكمام طويلة وياقة صغيرة وفتحة صدر على شكل حرف V.

النجمة التونسية درة اختارت أن تنسق مع هذه الإطلالة الكلاسيكية، صندل مفتوح من الفرو باللون الأزرق، كما أكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة زادت من جمالها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل الجمهور. 

ب
درة نسقت مع أحدث إطلالاتها صندل مفتوح من الفرو باللون الأزرق، كما أكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة زادت من جمالها

درة بإطلالات مختلفة بصيحة البدلة التنورة

درة ظهرت في إطلالة أخرى، بأزياء كلاسيكية بهذه الصيحة الشهيرة، حيث ارتدت بدلة كلاسيكية من بالمان باللون الكحلي، جاءت بتنورة قصيرة وضيقة وبليزر متوسط الطول من نفس اللون، وتزينت البدلة بأزرار ذهبية ضخمة، ونسقت معها توب باللون الأبيض، وانتعلت حذاء أبيض بكعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة بيضاء كذلك.

غ
درة ببدلة كلاسيكية من بالمان باللون الكحلي، جاءت بتنورة قصيرة وضيقة وبليزر متوسط الطول من نفس اللون، وتزينت البدلة بأزرار ذهبية ضخمة
غ
درة بأناقة استثنائية وملفتة بصيحة البدلة التنورة

وخلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر، أطلت النجمة التونسية درة، بإطلالة باللون الأبيض من توقيع HONAYDA، حيث ظهرت بالصيحة المفضلة لها، وجاءت عبارة عن تنورة واسعة بصيحة البليسيه وفوقها بليزر شتوي أنيق مزينًا بما يشبه الوردة من قماش الشيفون عند الكتف الأيمن.

غ
درة بتنورة واسعة بصيحة البليسيه وفوقها بليزر شتوي أنيق مزينًا بما يشبه الوردة من قماش الشيفون عند الكتف الأيمن

واستكملت درة أناقتها بارتداء حذاء فضي مفتوح وأمسكت بحقيبة كروية باللونين الفضي والأبيض، ونالت تلك الإطلالة الكلاسيكية إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أشادوا بأناقتها وكيفية تنسيقها البليزر مع التنورة الواسعة.

غ
استكملت درة أناقتها بارتداء حذاء فضي مفتوح وأمسكت بحقيبة كروية باللونين الفضي والأبيض

أناقة استثنائية للنجمة درة في اختيارات أزيائها الكلاسيكية

اختيار آخر لافت وأنيق للبدلة التنورة بأسلوب النجمة درة، حيث ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بإطلالة سوداء أنيقة عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة مزينة بأزرار أمامية فضية ضخمة، ونسقت معها بليزر قصير بأكمام طويلة مزينًا من الأمام بنفس الأزرار، وتزينت نهاية أكمامه بما يشمه أكمام القميص الأبيض، ونسقت درة مع هذه الإطلالة جوارب سوداء وحذاء بوت باللون الأسود.

بل
درة بإطلالة سوداء أنيقة عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة مزينة بأزرار أمامية فضية ضخمة، ونسقت معها بليزر قصير بأكمام طويلة

في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، أطلت درة بإطلالة كلاسيكية باللون البنفسجي الفاتح عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة، مزينة بجيبين ضخمين على الجانبين، ونسقت فوقهما بليزر باللون والخامة نفسها مع أكمام طويلة وواسعة، وفتحة صدر على شكل حرف V.

غ
درة بإطلالة كلاسيكية باللون البنفسجي الفاتح عبارة عن تنورة قصيرة ومجسمة، مزينة بجيبين ضخمين على الجانبين

إطلالة أخرى خاطفة تألقت بها درة بهذه الصيحة الجذابة، واختارتها باللون الأبيض، حيث ارتدت تنورة ضيقة وطويلة بفتحة ساق أمامية، ونسقت معها بليزر قصير بأكمام طويلة باللون نفسه، مع خصر حددته بوضع حزام جلدي أبيض عريض، لينسدل باقي البليزر على شكل كشكش.

غ
درة بتنورة ضيقة وطويلة بفتحة ساق أمامية، ونسقت معها بليزر قصير بأكمام طويلة باللون نفسه، مع خصر حددته بوضع حزام جلدي أبيض عريض

أجمل إطلالات درة بالبدلة التنورة في مناسبات مختلفة

ونسقت درة أسفل البليزر، توب ضيق باللون البيج، وانتعلت حذاء أنيق باللون الأبيض، وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم باللونين الأبيض والأسود، وزينت الإطلالة باكسسوارات أنيقة غاية في البساطة والرقي.

ب
أناقة درة في اللون الأبيض 

النجمة الشهيرة اختارت في إحدى الفعاليات الخاصة بالموضة، الظهور بإطلالة كلاسيكية ولكن بلمسة عصرية، حيث أطلت بتنورة جلدية ضيقة وطويلة حتى منطقة أسفل الركبة، مع توب أسود ضيق وبليزر داكن بنقشة الكاروهات وضعته على كتفيها، وأمسكت بحقيبة سوداء وارتدت قبعة ونظارة وحذاء باللون الأسود كذلك.

غ
درة بتنورة جلدية ضيقة وطويلة حتى منطقة أسفل الركبة، مع توب أسود ضيق وبليزر داكن بنقشة الكاروهات وضعته على كتفيها

وفي إحدى الصور التي شاركتها مع الجمهور مسبقًا، أطلت درة بصيحة البدلة التنورة باللون الأسود، جاءت عبارة عن تنورة مجسمة وقصيرة، مع بليزر قصير أيضًا، ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض، إضافة إلى استعانتها باكسسوارات رقيقة.

غ
درة بصيحة البدلة التنورة باللون الأسود

الصور من حساب درة على انستجرام