تنسيق إطلالات عصرية بأسلوب SREET STYLE لموسم ربيع وصيف 2022

الإطلالات العصرية المواكبة للموضة متنوعة ومختلفة، منها التي تمنحك إطلالة شيك منسقة بأسلوب عصري حديث، ومنها التي تمنحك لوك كاجوال منسق بأسلوب مودرن ستايلش، ومنها المنسق بأسلوب غريب لإطلالة جذابة وساحرة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، رصدنا إطلالات عصرية منسقة بأساليب مميّزة جدًأ من وحي إطلالات Street style، نستعرضها سوياً في هذا النص بالصور لتتعرفي عليها عن قرب أكثر، ولتستوحي منها أفكار عن كيفية تنسيق إطلالات عصرية، بأساليب متعددة لهذا الموسم، للوك أنيق مميّز مواكب للموضة العالمية.

تنسيق إطلالات عصرية للربيع بأسلوب كاجوال ستايلش

تنسيق إطلالات عصرية للربيع
إطلالة عصرية، نسقت للوك كاجوال على الموضة. إعتمد في هذه الإطلالة بلايزر طويلة باللّون الفوشي، بتصميم مميّز عند الكتف، نُسق معها بلوزة باللّون الأسود، مع شورت أسود أيضاً، أما الحذاء فإعتمد بوت كاحل باللّون الأسود بتصميم عصري. الحقيبة أيضاّ تصميمها عصري، بحجم صغير Mini، باللّون الفوشيا، وضعت بأسلوب Cross Bag. لإطلالة يومية، ستايلش، يمكنك الإستوحاء من الصورة، للوك شبابي لافت.

تنسيق إطلالات عصرية للربيع بأسلوب شيك مودرن

تنسيق إطلالات عصرية للربيع
إطلالة عصرية، بتنسيق أنيق جداّ. تصميم عصري بنقشة حيوانية، باللّونين الأسود والرمادي، نُسق مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إعتمد مع الإطلالة قبعة رأس من نقشة الملابس أيضاً، مما أضفى رونقاً خاصاّ على اللّوك، ووضعه في خانة الإطلالات الأنيقة والمميّزة.  حقيبة اليد صغيرة باللّون الأسود، إعتمدت بأسلوب Cross Bag. إن كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، فهذا اللّوك سيعجبك كثيراً.

تنسيق إطلالات عصرية للربيع بأسلوب ملفت وجذاب

تنسيق إطلالات عصرية للربيع
إطلالة عصرية، نُسقت بأسلوب ملفت وجذاب. جاكيت إعتمد بأسلوب مقفل وكأنها فستان قصير، باللّون البيج الفاتح، نُسق تحتها بلوزة باللّون الأبيض، بياقةٍ وأكمام مميّزين، أما الحذاء فإعتمد بالكعب العالي بتصميم مميّز باللّونين البنفسجي والزهري، وحقيبة اليد Mini، باللّونين الأسود والبيج. إطلالة عصرية، بتنسيق ساحر وجذاب، لك منها أن تستوحي إطلالتك لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، للوك شبابي جذاب، خاطف للأنظار.